أكرم القصاص - علا الشافعي

سقوط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المواد البترولية من خطوط الغاز ببنى سويف

الأحد، 26 يناير 2020 12:46 م
سقوط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المواد البترولية من خطوط الغاز ببنى سويف مواد بترولية ـ أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى ـ إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الأجهزة الأمنية ببنى سويف، فى إلقاء القبض على 6 أشخاص لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المواد البترولية من أحد خطوط الأنابيب المارة بالأراض الزراعية بدائرة مركز شرطة الواسطة، حيث تلقى مركز شرطة الواسطى بلاغا من مدير إدارة الأمن الإداري بشركة أنابيب البترول، يفيد قيام مجهولين بسرقة مواد بترولية من أحد خطوط الأنابيب التابعة للشركة الواصل بين التبين والفيوم والمار بقرية كوم إدريجة دائرة المركز عن طريق تركيب محبس أعلى الخط، وضبط سيارة نصف نقل مزودة بتانك بداخلها كمية من السولار) بمكان الواقعة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف، توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة وتبين انهم  6 أشخاص مقيمين بمحفظتى بنى سويف والقليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارتي البحث الجنائى بمديريتي أمن بنى سويف والقليوبية، أسفرت عن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا تفصيلا بارتكابهم الواقعة باستخدام السيارة المضبوطة.

وبتطوير مناقشة إثنين منهم اعترفا بسابقة قيامهما بالإشتراك وآخرين بتركيب محبسين على خط مواد بترولية مار بمنطقة جزيرة أبو صالح دائرة المركز، والاستيلاء منه على كمية من السولار.

يذكر أن الأجهزة الأمنية قد ألقت فى وقت من ضبط المتهمين بارتكاب واقعة سرقة كمية من المواد البترولية من أحد الخطوط التابعة لإحدى شركات البترول بالإسماعيلية.

كان مركز شرطة القنطرة غرب، مديرية أمن الإسماعيلية، قد تلقى بلاغا من أحد المسئولين بإحدى شركات البترول بالإسماعيلية، يفيد اكتشافه وجود كسر بخط المواسير التابع للشركة عمله الكائنة بدائرة المركز، والقادم من السويس إلى بورسعيد، بالانتقال والفحص تبين وجود كسر بماسورة السولار الخاصة بالشركة وعُثر على حفرة بقطعة أرض زراعية تمر عليها ماسورة الغاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة