سوبر كورة.. تعرف على الجزائري ياسر لعروسي نجم ليفربول الجديد ورابع عربي للريدز

الأحد، 26 يناير 2020 07:05 م
سوبر كورة.. تعرف على الجزائري ياسر لعروسي نجم ليفربول الجديد ورابع عربي للريدز ليفربول
كتب: حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الجزائري ياسر لعروسي موهبة ليفربول الصاعدة، حسابات يورجن كلوب بشكل كبير في الفترة الأخيرة بعدما اعتمد عليه المدرب الألماني في تشكيله الريدز أمام إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي المباراة الماضية، ثم اعتمد عليه بشكل أساسي من جديد في لقاء ليفربول وشروسبري تاون في دور الـ 32 من المسابقة والمقرر له اليوم الأحد.

ومنذ ظهوره الأول مع ليفربول مطلع الموسم الجاري، خطف الفرنسي من أصل جزائري ياسر لعروسي، الأضواء من الجميع، وقدم أداء رائعًا في المباريات التي خاضها "الريدز" مؤخرًا استعدادًا لانطلاق الموسم الحالي.

لعروسي يبرهن على استمرار تألق اللاعبين العرب أو اللاعبين من أصول عربية في نادي ليفربول، بعدما غير النجم الدولي محمد صلاح صورة المواهب العربية في إنجلترا بصفة عامة وليفربول بصفة خاصة.

لمعرفة الجزائري ياسر لعروسي نجم ليفربول الجديد ورابع عربي للريدز عبر سوبر كورة .. من هنا

ويحل ليفربول ضيفا على فريق شروسبورى فى السابعة مساء اليوم الأحد على ملعب "مونتكومرى ميداو" فى إطار دور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزى.

شروسبري ضد ليفربول

ويدخل ليفربول لقاء اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز على وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف على ملعب "مواينيو" يوم الخميس الماضى فى الجولة الـ  24 من البريميرليج، واقترابه من حصد لقب الدورى الإنجليزى لأول مرة منذ 30 عاما.

شروسبري ضد ليفربول

ومن المنتظر أن يشرك الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول العديد من اللاعبين الشباب والبدلاء فى لقاء اليوم كما هو الحال فى مباريات كأس الاتحاد الإنجليزى وكأس رابطة المحترفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة