أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. الخطيب ومتعب وبيبو ومؤمن زكريا يدعمون الأهلي أمام النجم الساحلي

الأحد، 26 يناير 2020 09:16 م
صور.. الخطيب ومتعب وبيبو ومؤمن زكريا يدعمون الأهلي أمام النجم الساحلي الخطيب
كتب - محمد عراقى - تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواجد مجلس إدارة النادي الأهلي بالكامل برئاسة محمود الخطيب وعماد متعب وخالد بيبو ومؤمن زكريا في مقصورة ملعب السلام لمؤازرة الفريق الأحمر في مواجهة النجم للساحلي.
 
وجاء حضور مؤمن زكريا، لمتابعة المباراة من المقصورة الرئيسية للمباراة، قبل أيام من رحيله إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لتلقي العلاج.

أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي عن التشكيل الذى سيخوض به الفريق مباراة النجم الساحلي المقرر لها التاسعة من مساء اليوم الأحد، باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ويضم التشكيل كلاً من: محمد الشناوي، رامى ربيعة، ياسر إبراهيم، حسين الشحات، محمد هاني، أليو ديانج، عمرو السولية، مروان محسن، على معلول، أحمد الشيخ وأجاي.

ويدير المباراة -التى سيحضرها عشرة آلاف مشجع- الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، ويدخل الأهلى مباراة الليلة رافعًا شعار "الفوز" فقط من أجل الحفاظ على استكمال مشوار الحلم الأفريقى، فالأهلى يرغب فى اصطياد نجم تونس فى السلام من أجل مواصلة رحلة الزحف نحو الأدوار النهائية والمنافسة على لقب دورى أبطال أفريقيا الغائب عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.

 
ويحتل الأهلي المركز الثالث من المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بينما يحتل النجم الساحلي، صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، والهلال السوداني يحتل المركز الثالث برصيد 9 نقاط، وبلاتنيزم في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.
 
الأهلي والنجم الساحلي (1)
 

الأهلي والنجم الساحلي (2)
 

الأهلي والنجم الساحلي (3)
 

الأهلي والنجم الساحلي (4)
 

الأهلي والنجم الساحلي (5)
 

الأهلي والنجم الساحلي (6)
 

الأهلي والنجم الساحلي (7)
 

الأهلي والنجم الساحلي (8)
 

الأهلي والنجم الساحلي (9)
 

الأهلي والنجم الساحلي (10)
 

الأهلي والنجم الساحلي (11)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة