أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. محافظ جنوب سيناء ومدير الأمن يكرمان المتميزون من الشرطة

الأحد، 26 يناير 2020 04:26 م
صور.. محافظ جنوب سيناء ومدير الأمن يكرمان المتميزون من الشرطة جانب من التكريم
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء محمد خريصه مساعد وزير الداخليه مدير أمن جنوب سيناء 24 من القيادات الشرطية المتميزة من الضباط والافراد والمجندين علي مستوي مديرية الأمن، وذلك خلال الاحتفالية و العروض العسكرية التي قدمها جنود قوات الامن بمقرهم بقرية الجبيل التابعة لمدينة طور سيناء في ظل الاحتفال بعيد الشرطه الـ 68 في جنوب سيناء.

وتبادل محافظ جنوب سيناء ومدير الأمن الدروع التذكارية، كما أهدي المحافظ درع المحافظة للواء محمد خريصه تكريما واحتفالا بعيد الشرطه الـ 68 والذي أقيم بقطاع قوات الأمن بقرية الجبيل بطور سيناء، كما أهدي اللواء محمد خريصه درع وزارة الداخلية للواء خالد فودة.

وقال اللواء محمد خريصة إن إدارة قوات أمن جنوب سيناء شهدت تطويرا شاملا تضمن مستشفى بها أحدث الأجهزة الطبية، وفندق ضباط الشرطة ومنشآت خدمية جديدة ومخبز ونصب تذكاري، ومطبخ حديث يعمل بالغاز والكهرباء مزود بمعدات طهي حديثة، وتبلغ مساحته 450 مترًا مربعًا، لتجهيز 1500 فرد وقاعة طعام جديدة تسع 800 مجند، ورصف 116 ألف متر مربع بالإدارة، بخلاف إنشاء رصيف بالبلدورات بطول 9 آلاف متر، كما جرى تركيب 150 عمود إنارة وإنشاء مقصف للمجندين يضم 6 محال وشاشات عرض وتاندات للاستراحة، إضافة إلى إنشاء ملعب خماسي وآخر لكرة القدم قانوني مساحته 100 متر في 55 مترًا، ومنصة للعروض الرياضية بجانب 5 دورات مياه، وخزانات أرضية لتوفير المياه على مدى 24 ساعة.

كما منح اللواء خالد فودة جوائز ماليه للمشاركين في عروض الشرطة بواقع 50 ألف جنيها بالاضافه إلي 1000 جنيها للمجند أحمد علاء الذي انشد قصيده من تأليفه تحت عنوان " تعظيم سلام " و500 جنيه للطفل يوسف الذي انشد قصيده في حب مصر، واثني المحافظ علي الطفل يوسف مؤكدا لازم نبني اطفالنا ونخليهم يعرفو إزاي يثقوا في نفسهم.

واكد المحافظ خلال كلمته اني أري تدريبا رائعا وكل عام اثناء زيارتي للمكان ألمس تطويرا جديدا في قوات الأمن وهذا لم يكن ليكون إلا إذا كان هناك استقرار وأمن والسبب الرئيسي في عودة السياحة مضيفا انا سعيد بوجود أطفالنا وابناءنا لمشاهدة هذه العروض.

ووضع اللواء خالد فودة، حجر الأساس لملعب خماسي بنادي الشرطة بطور سيناء، عقب احتفالات المحافظة بعيد الشرطة الـ 68 ،واكد المحافظ علي افتتاحه في احتفالات المحافظة بعيدها القومي في مارس المقبل.

 

 

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4 (2)
 

 

5 (2)
 

 

DSC_5281
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة