أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. المقاولون العرب يفوز على طنطا بثنائية سمير وإدوارد

الأحد، 26 يناير 2020 07:05 م
فيديو.. المقاولون العرب يفوز على طنطا بثنائية سمير وإدوارد المقاولون العرب
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس الفوز على نظيره طنطا بثنائية نظيفة فى المباراة التى انتهت منذ قليل بالجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري العام والتي جمعتهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

تقدم محمد سمير مدافع المقاولون العرب بالهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 29 عقب كرة ثابتة لم يتمكن على فرج من التصدى لها، ثم عزز الكولومبى لويس إدوارد بالهدف الثانى للذئاب فى الدقيقة 75 من تسديدة قوية خارج منطقة الـ18 ليؤكد تفوق أبناء ذئاب الجبل على السيد البدوى.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 32 نقطة فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى المصرى، بينما توقف رصيد طنطا عند النقطة 13 فى المركز الثالث عشر.

الشوط الأول

سيطر المقاولون العرب على فعاليات الشوط الأول ولاحت أكثر من فرصة للاعبيه ولكن لم يستغلها فى الوقت الذى كان أداء طنطا يميل نحو الدفاع لمحاولة خطف نقطة من وصيف الدورى.

الشوط الثانى

وسيطر المقاولون العرب على مجريات المباراة كاملة وضياع أكثر من فرصة تهديف مؤكدة عن طريق التونسى سيف الدين الجزيرى و طاهر محمد طاهر بينما جاءت فرص طنطا على فترات متباعدة فى اللقاء وأبرزها فرصة أحمد ماجد "أونش" بالشوط الثانى وبمساعدة إسلام فؤاد ولكن لم يكتب لها النجاح.

وجاء تشكيل المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس كالتالي:

حسين شاهين، أمير عابد، محمد سمير ثابت، طاهر محمد طاهر، كريم مصطفى، حسن الشامي، محمد مجلي، فاروقا نور الدين، معروف يوسف، شكري نجيب، سيف الدين الجزيري، فيما احتفظ النحاس بأيمن حفني على دكة بدلاء الذئاب مع إبراهيم صلاح، فادي نجاح، أحمد عربي، عبد الله ياسين، محمد عصام، لويس إدوارد.

كما أعلن أيمن المزين المدير الفني لطنطا عن تشكيل أبناء السيد البدوي والذي جاء كالتالي:

علي فرج، محمود مسعود، حسام غالي، سليمان عبد ربه، أحمد فهمي بكر، وليد عادل، إيهاب سمير، أحمد الشناوي، أحمد الألفي، محمد أونش، إسلام فؤاد، أحمد سالم صافي.

هدف محمد سمير

هدف لويس إدوارد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة