ماذا لو استمر محمد صلاح مع تشيلسى؟.. صور

الأحد، 26 يناير 2020 02:34 م
ماذا لو استمر محمد صلاح مع تشيلسى؟.. صور محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمر اليوم الأحد، 6 سنوات كاملة على انضمام النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، لصفوف نادى تشيلسى رسمياً، حيث وقع الفرعون عقود انضمامه للبلوز فى 26 يناير عام 2014، بعقد يمتد لمدة 5 مواسم ونصف  قادما من بازل السويسرى، ليصبح أول لاعب مصرى يرتدى قميص البلوز على مدار التاريخ.

وفى هذا السياق نشرت صفحة موقع "بليتشر ريبورت" البريطانى على "تويتر" صورا تخيلية لأفضل لاعب أفريقى لعامى 2017 و2018 بقميص تشيلسى مع الألقاب التى حققها مع الريدز وعلقت، "فى مثل هذا اليوم من عام 2014، وقع تشيلسي مع محمد صلاح، كيف كان من الممكن أن تكون الأمور مختلفة".

وشارك محمد صلاح فى 13 مباراة بقميص تشيلسى سجل خلالها هدفين فقط، قبل أن يخرج على سبيل الإعارة إلى فيورنتينا الإيطالى ليتألق معه ثم ينضم إلى نادى العاصمة الإيطالية روما معارا ثم شراء نهائى ليواصل مشواره مع كبار أوروبا بالانضمام إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017.

ونجح محمد صلاح فى التتويج بثلاثة ألقاب تاريخية مع ليفربول العام الماضى، هى دورى أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية، فيما حصد نحو 11 جائزة متنوعة خلال العام الماضى، كان آخرها الحصول على جائزة أفضل لاعب فى بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى قطر، ليصبح أول لاعب مصرى وعربى فى التاريخ يحصد تلك الجائزة.

فى المقابل، حصد تشيلسى عدة ألقاب منذ رحيل محمد صلاح، وهى الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2016-2017 وكأس الاتحاد الإنجليزى فى نفس الموسم، بالإضافة إلى اللقب الأوروبى الوحيد خلال ترك الفترة وهو الدوري الأوروبي "يوروباليج" فى موسم 2018-2019.

EPNArsLWkAA6Sv-
احتفال محمد صلاح

 

EPNArsQWoAE2wl0
محمد صلاح وكأس دورى أبطال أوروبا

 

EPNArsSX0AIK1s-
محمد صلاح يحمل الحذاء الذهبى

 

EPNArsTWkAAsRL7
محمد صلاح أفضل لاعب فى كأس العالم للأندية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة