ابنة كوبي براينت كانت تنوى السير على خطاه.. فيديو

الإثنين، 27 يناير 2020 03:42 م
ابنة كوبي براينت كانت تنوى السير على خطاه.. فيديو كوبي براينت ونجلته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما كان يحرص أسطورة كرة السلة الراحل كوبي براينت على الظهور فى المراسم العامة برفقة ابنته جيانا، التى رافقته فى رحلة طويلة للعالم الآخر أثر تحطم الطائرة التى كانت تقلهم أمس.

جيانا صاحبة الـ 13 عاماً، كانت لاعبة كرة السلة من أصحاب اللمسات الرائعة داخل الملعب، فكانت تسير على نهج والدها الأسطورة براينت داخل الملعب وخارجه، فكان بمثابة الأب والصديق والمدرب لها.

وفي كثير من الفيديوهات التي دشنها وشاركها عشاق اسطورة كرة السلة الأمريكية عبر منصات السوشيال ميديا على مدار الساعات الماضية، كانت تجمعه مع نجلته التي كانت ترافقه في الطائرة المحطمة، وهما يتمرنان سوياً وتسديدها للكرة على خطى والدها، وفي فيديوهات آخري له وهو يؤكد على أن أفضل أوقاته التي يقضيها مع جيانا في التدريب.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "آس "الإسبانية، فإن التحقيقات الجارية حالياً من جانب أجهزة الشرطة أظهرت أن الطائرة الخاصة من نوعية "سيكورسكى إس -76" لم يتم السماح لها بالتحليق فى منطقة "كالاباساس"، التى تقع على بعد 31 كيلو متراً شمال مدينة "لوس أنجلوس" بالولايات المتحدة الأمريكية بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأضافت الصحيفة أن قائد الطائرة لم يلتزم بالتعليمات الممنوحة بعدم التحليق بسبب انعدام الرؤية نتيجة الشبورة الكثيفة والضباب والغيوم المتلبدة فى هذه المنطقة المفتوحة.

وأوضحت أن قائد الطائرة تجاهل تعليمات إدارة الطيران المدنى وأصر على التحليق رغم سوء الأحوال الجوية، مشيرة إلى أن الاتصالات بين إدارة الطيران المدنى والطائرة انقطعت قبل أن تتحطم نتيجة اصطدامها بأحد التلال فى "كالاباساس".

جدير بالذكر أن مسيرة كوبى براينت، صاحب الـ41 عامًا، كانت ضمن صفوف فريق لوس أنجلوس ليكرز، فى الفترة من 1996 حتى 2016.

واستقبل الأمريكى ليبرون جميس نجم لوس أنجلوس ليكرز الأمريكى لكرة السلة للمحترفين خبر وفاة مواطنه وصديقه كوبى براينت أسطورة كرة السلة المعتزل بالدموع، وكان كوبى براينت قد لقى مصرعه فى حادث تحطم طائرة هيلوكوبتر فى منطقة كالاباساس فى ولاية كاليفورنيا، فى واقعة راح ضحيتها 9 أشخاص، وكان من ضمنهم ابنته التى تبلغ 13 عاماً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة