"الديهي": قطر تنفق أكثر من 5 مليار دولار لدعم وتوجيه الإرهاب سنويًا

الإثنين، 27 يناير 2020 07:47 م
"الديهي": قطر تنفق أكثر من 5 مليار دولار لدعم وتوجيه الإرهاب سنويًا الإعلامي نشأت الديهي
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر الإعلامي نشأت الديهي، الهجوم على مصر، ومحاولة النيل من دورها في حل القضية الفلسطينية، مشددًا على أن موقف مصر غير قابل للمزايدة. وأكد "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الاثنين، أن مصر الدولة الوحيدة التى خاضت حروب شاملة من أجل القضية الفلسطينية، معقبًا: "اللي مش عاجبه يخبط دماغه في المبكى".

 

وشدد الديهى على أنه غير مقبول أن يزايد شخص كان من يكون على موقف مصر من القضية الفلسطينية، مضيفا أنه لم يقوم من يتاجروا بالقضية الفلسطينية من الزعماء بإرسال جندي واحد أو أطلق رصاصة واحدة للدفاع عن القضية الفلسطينية، منوهًا بأن قطر تنفق سنويًا أكثر من 5 مليار دولار لدعم وتوجيه الإرهاب لتخريب بلدان بأكملها في المنطقة.

 

فيما كشف القيادى فى الحرس الثورى الإيرانى، حسن عباسي، أن طهران حصلت على 3 مليارات دولار من قطر كتعويض عن مقتل قائد ميليشيا فيلق القدس، قاسم سليمانى، خلال عملية أمريكية تمت فى الثالث من يناير الحالى فى العراق، واستهدفت سليماني وعدداً من مرافقيه، وقال عباسي، أحد أبرز المتشددين فى النظام الإيرانى: "عندما تم استهداف سليماني تسلمنا 3 مليارات دولار من قطر كتعويض، لأن الطائرة المُسيّرة التى استهدفته انطلقت من قطر"، وفقا لما أكده موقع قطريليكس المحسوب على المعارضة القطرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة