أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. إصابة 3 أشخاص فى قصف استهدف مبنى السفارة الأمريكية بالعراق.. أستراليا تعلن تسجيل خامس حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد.. وزلزال يضرب جزر سولومون

الإثنين، 27 يناير 2020 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. إصابة 3 أشخاص فى قصف استهدف مبنى السفارة الأمريكية بالعراق.. أستراليا تعلن تسجيل خامس حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد.. وزلزال يضرب جزر سولومون فيروس كورونا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

زلزال بقوة 6.3 درجة على مقياس ريختر يضرب جزر سولومون

أعلن مركز المسح الجيولوجى الأمريكى اليوم الإثنين أن زلزالا بقوة 6.3 درجة على مقياس ريختر ضرب جزر سولومون، وذلك دون أن تصدر تحذيرات فورية من احتمالية حدوث موجات المد العاتية (تسونامى).

زلزال - أرشيفية
زلزال - أرشيفية

رئيس وزراء كوريا الجنوبية يدعو لتكثيف الجهود لمواجهة كورونا

دعا رئيس الوزراء الكورى الجنوبى جيونج سيه-جيون اليوم الاثنين إلى تكثيف الجهود لمنع انتشار فيروس كورونا الذى انتشر فى مدينة ووهان الصينية، حيث أبلغت البلاد عن رابع حالة إصابة مؤكدة بهذا المرض الذى يشبه الالتهاب الرئوى.

الرئيس الكورى الجنوبى مون جاى إن
الرئيس الكورى الجنوبى مون جاى إن

أستراليا تعلن تسجيل خامس حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد

أعلنت السلطات الأسترالية، اليوم الاثنين، تسجيل خامس حالة إصابة مؤكدة بفيروس "كورونا" الجديد، هى لسيدة تبلغ من العمر 21 عاما، وذكرت هيئة الإذاعة الأسترالية (إيه بى سى) أن سلطات ولاية "نيو ساوث ويلز" الصحية تتابع 6 حالات محتمل إصابتها بالفيروس أيضا، بينما تنتظر ولاية "أستراليا الغربية" نتائج التحاليل لأربعة أشخاص آخرين.

وزيرة الخارجية الاسترالية ماريز باين
وزيرة الخارجية الاسترالية ماريز باين

الاشتباه بأول حالة إصابة بفيروس كورونا فى الهند.. وسول تسجل رابع إصابة

أعلنت الهند وضع فتاة فى الحجر الصحى بولاية "بيهار" للاشتباه فى اصابتها بفيروس "كورونا"، وذكرت قناة "أنديا تى فى" اليوم الاثنين، أن الفتاة عادت مؤخرا من الصين، وظهرت عليها أعراض مماثلة لتلك الخاصة بالفيروس، ما حدا بالسلطات الصحية لاحتجازها وإخضاعها للرقابة الطبية.

فيروس كورونا
فيروس كورونا

روحانى: ينبغى ألا يسمح الإيرانيون لترامب بالإضرار بالوحدة الوطنية

قال الرئيس الإيرانى حسن روحانى فى خطاب بثه موقعه الرسمى على الإنترنت مباشرة إنه يجب على الإيرانيين ألا يسمحوا لنهج "الضغوط القصوى" الذى يتبناه الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بالإضرار بالوحدة الوطنية قبل الانتخابات البرلمانية.

الرئيس الإيرانى حسن روحانى
الرئيس الإيرانى حسن روحانى

إصابة 3 أشخاص فى قصف استهدف مبنى السفارة الأمريكية بالعراق

أفاد مصدر أمنى عراقى، اليوم الاثنين، بإصابة 3 أشخاص جراء القصف الذى استهدف المنطقة الخضراء ومبنى السفارة الأمريكية فى بغداد، مشيرا إلى أن مروحيات تعمل على إخلاء الموجودين داخل السفارة، وقال المصدر لقناة (السومرية نيوز) - "إن القصف الصاروخى الذى استهدف المنطقة الخضراء والسفارة الأمريكية فى بغداد أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص على الأقل"، موضحا أنه لم تعرف جنسياتهم حتى الآن.

احتجاجات العراق
احتجاجات العراق

مقتل شخصين وإصابة 18 آخربن فى هجوم على خيام المتظاهرين جنوبى العراق

أفاد مصدر أمنى عراقى بأن مجهولين قاموا فجر اليوم الاثنين، بالهجوم على خيام المتظاهرين فى ساحة الحبوبى بالناصرية جنوبى البلاد ما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة 18 آخرين، وقال المصدر الأمني ـ حسبما أفادت قناة (السومرية نيوز) الإخبارية ـ إن المجهولين قاموا خلال هجومهم بإحراق خيام المعتصمين في ساحة الحبوبي، مضيفا أن الموقف الأمني في بغداد تضمن استمرار توافد المحتجين في ساحات التظاهر "التحرير والخلاني ونفق التحرير والسعدون" دون أي خروقات.

مظاهرات العراق
مظاهرات العراق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة