أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد..زينة تبكى أثناء تذكر محنتها..وتؤكد: شهداء الجيش والشرطة هما الرجالة بجد

الإثنين، 27 يناير 2020 02:16 ص
شاهد..زينة تبكى أثناء تذكر محنتها..وتؤكد: شهداء الجيش والشرطة هما الرجالة بجد الفنانة زينة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة زينة، إنه يجب الاحتفاء بأمهات وزوجات شهداء الأمن، كون الشهداء بذلوا أرواحهم فداءً للوطن، وواجهوا الصعاب من أجل أن ينعم المصريون بالأمن والأمان، مشيرة إلى أن الأمن نعمة من الله سبحانه وتعالى، وتابعت: "هما دول الرجالة بجد".

واضافت الفنانة زينة، خلال حوارها ببرنامج "الحكاية"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر قناة "mbcمصر"، أن تضحية رجال الشرطة والجيش من أجل الحفاظ على الوطن، عظيمة وتركت أرثا كبيرا لذويهم وأبنائهم يفتخرون به.



وفى سياق آخر أجهشت "زينة"، بالبكاء خلال حديثها عن أزمتها مع الفنان أحمد عز، وقالت إنها تعرضت لظلم شديد ومازالت تتعرض له، وتابعت: "أنا عندى كرامة ومش بسمح لحد يجرحنى.. وأن قابلت ظلم كتير ماحدش يتحمله..وكان بيجي ليا وقت.. وحياة ربنا أنا من كتر الزعل كنت بخاف أنام لمصحاش تانى.. وأنا كنت واحدة تانية خالص من 7 سنين وشخصيتي اتغيرت".

وأكدت "زينة"، أنها حصلت على حقوقها بعدما تعرضت له من ظلم، بفضل القضاء والقانون والمحاكم الشرعية، مشددة على أن مصر دولة قانون، وتابعت: "أنا خلاص قضيتى انتهت وأخذت حقى".

وكانت الفنانة زينة، قد قالت إنها تبحث عن أى عمل لأنها صاحبة مسئولية كبيرة لتربية أولادها، مضيفة: "عاوزة اشتغل وبجرى على عيالى.. ونفسى أعيش عيالى فى مستوى كويس ومعنديش مصدر دخل تانى غير ده.. والمصاريف بتاعتهم كبيرة.. وبدفع فلوس المدرسة وبعد كده برفع قضية عشان اتحصل على الفلوس التى تم صرفها كل عام".

واستكملت: "أنها زمان كانت تتسوق وتشترى ملابس بأموال كثيرة، ولم تكن صاحبة مسئولية تربية أطفال حتى أتى لها أطفالها، وامتنعت عن شراء الملابس قائلة: "مبقتش اعمل زى زمان.. وعندى ثروة لحد دلوقتى من الملابس.. وحتى لو تخنت أخس تانى عشان اللبس اللى معايا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة