أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. محافظ ومدير أمن مطروح يفتتحان أعمال تطوير إدارة المرور

الإثنين، 27 يناير 2020 08:08 م
فيديو وصور.. محافظ ومدير أمن مطروح يفتتحان أعمال تطوير إدارة المرور
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، واللواء هشام نصر مساعد وزير الداخلية لمنطقة غرب الدلتا، واللواء عماد كدوانى مدير أمن مطروح، أعمال التطوير بإدارة مرور مطروح، على هامش احتفالات المحافظة بعيد الشرطة، بحضور عدد من القيادات الأمنية بالمحافظة واللواء محمد أنيس السكرتير العام المساعد، إلى جانب متابعة الأنشطة والخدمات التى تقدمها إدارة المرور للمواطنين، باستخدام الوسائل الحديثة.

وتم تفقد عدد من المنشآت والخدمات الجديدة بإدارة مرور مطروح، بهدف التيسير على المواطنين، ومشاهدة عرض لتعليم الأطفال قواعد المرور، وتدريبهم على تنظيم الحركة المرورية، ووضع الإشارات والمطبات الصناعية والعلامات الاسترشادية، مع تكريم الأطفال المشاركين.

كما تفقدوا غرفة المراقبة الجديدة بكاميرات المراقبة، لمعظم شوارع وميادين مدينة مرسى مطروح، لتأكيد الانضباط والالتزام وكشف أية تجاوزات أو مخالفات مرورية.

وتفقد المعدات والأجهزة الجديدة التى تم تدعيم إدارة المرور بها هذا العام، مع عرض العميد أحمد السنطاوى مدير إدارة مرور مطروح، لجهود الإدارة فى تطوير عدد من المنشآت وتيسير الإجراءات على المواطنين.

 يأتى ذلك فى إطار احتفالات محافظة مطروح، بعيد الشرطة، والتى شهدت وضع أكاليل الزهور وقراءة الفاتحة على النصب التذكارى لشهداء الشرطة، بحضور محافظ مطروح واللواء صلاح الدين سرايا قائد المنطقة الغربية العسكرية، واللواء هشام نصر مساعد وزير الداخلية لمنطقة غرب الدلتا، واللواء عماد كدوانى مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح.

وكانت مديرية أمن مطروح، قد نظمت السبت، احتفالية بشارع الإسكندرية، فى وسط مدينة مرسى مطروح، باصطفاف قيادات وضباط الشرطة، للترحيب بالمواطنين وتلقى التهانى منهم، وتوزيع الورود والحلوى والشوكولاتة، على قائدى السيارات والمنشاة من المواطنين، على الطرق الداخلية والميادين، احتفالا الذكرى الـ 68 لعيد الشرطة المصرية، بحضور وإشراف اللواء عماد كدوانى، مساعد وزير الداخلية لأمن مطروح وقيادات القطاعات الشرطية المختلفة.

AMR_2632
 

 

AMR_2677
AMR_2692
 

 

AMR_2716
 

 

AMR_2864
 

 

AMR_2892
 

 

AMR_2907
 

 

AMR_2911
 

 

AMR_2961
 

 

AMR_2963
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة