أكرم القصاص - علا الشافعي

قراء اليوم السابع يتفاعلون مع قصة "الأب الشجاع" بعد نشر فيديو له

الإثنين، 27 يناير 2020 04:33 م
قراء اليوم السابع يتفاعلون مع قصة "الأب الشجاع" بعد نشر فيديو له اب يحمى ابنته من قضبات قطار الاسماعيلية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفاعل قراء "اليوم السابع" على صفحات الفيس بوك مع الفيديو الذى نشر على الموقع الرسمى، لأب استطاع حماية ابنته بجسده من عجلات القطار فى محطة الإسماعيلية صباح اليوم، وأطلق عليه "فيديو الأب الشجاع" حيث قفز الأب دون تردد على قضبان الحديد ليحتضن طفلته ويحول جسده لدرع حماية لها وإنقاذها.
 
1
 
وعلقت القارئة "منة الحلوانى" قائلة: "الأب هو السند محدش فى الدنيا هيحبك أد باباك ومامتك ربنا يبارك فى عمر آبائنا ويرحم من ماتوا ويصبر أولادهم"، بينما قالت "رولا محمد": "الفيديو أبكانى.. ربنا يحفظه لأولاده".
 
2
 
وقال "عمر أبو اليزيد": "هذا هو الرجل الذى يستحق كلمة أبى ويوجد آخرون لا يستحقون أن تقال له ربنا يحمى أبى من شر الطريق ويجعله سند وعون لى يارب العالمين"، وأضاف "بلال عبد الله" : "نحتاج مثل هذه الاخبار لتعيد لنا القيم التى نفتقدها".
 
3
 
وقال "محمد التونى": "هذا الأب لابد أن يكرم وربنا يحفظه لأولاده هو السند"، بينما قالت "هبة البحيرى" : "ربنا يحميه ويطول فى عمره حقيقى أب بمعنى الكلمة". 
 
4

 

لو عندك حكاية مميزة مع الشجاعة فى إطار مبادرة اليوم السابع للتفاعل مع القراء إرسالها لنا عبر خدمة واتس آب صحافة المواطن على الرقم 01280003799 أو من خلال رسائل صفحات الفيس بوك على اليوم السابع https://www.facebook.com/Youm7/ وسنقوم بنشرها على أن تتضمن اسمك وتوضيح الموقف بالتفصيل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة