مش نجوم الفن والرياضة بس.. ترامب يشارك فى تحدى DollyPartonChallenge

الإثنين، 27 يناير 2020 11:17 ص
مش نجوم الفن والرياضة بس.. ترامب يشارك فى تحدى DollyPartonChallenge دونالد ترامب يشارك فى تحدى DollyPartonChallenge
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن انتشار تحدى DollyPartonChallenge، سيصبح انتشاره فيروسيًا بشكل كبير بين مستخدمى منصات التواصل الاجتماعى، فعلى مدار الأيام الماضية حظى بمشاركة واسعة بين رواد السوشيال ميديا الذين يشاركون فى التحدى الجديد من خلال نشر 4 صور متنوعة على 4 تطبيقات مختلفة بمنصات التواصل الاجتماعى.

وإلى جانب المستخدمين العاديين انضم عدد كبير من نجوم الفن والرياضة المصريين والعالميين للتحدى الجديد، إلا أن الأمر لم يقتصر على هذا الحد، بل امتد إلى رئيس أقوى دولة فى العالم، الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، لكن لم تكن مشاركته عبر حسابه الشخصى، حيث جاءت عن طريقه ابنه الأكبر دونالد ترامب جونيور، الذى نشر 4 صور مختلفة لوالده للمشاركة فى التحدى.

دونالد ترامب جونيور ينشر صور الرئيس الأمريكى فى تحدى DollyPartonChallenge
دونالد ترامب جونيور ينشر صور الرئيس الأمريكى فى تحدى DollyPartonChallenge

 

صور الرئيس الأمريكى دونالد ترامب عبر تحدى DollyPartonChallenge، كانت بإطلالات مختلفة، فصورته عبر تطبيق فيس بوك كانت بمظهر "الكاوى بوى" التى ارتدى فيها الرئيس ترامب قبعة الـ"Cow Boy" مع بدلة وكرافتة زرقاء، فيما كانت صورته على تطبيق "لينكيد إن" مجرد صورة رسمية ببدلة كاملة مع كرافتة حمراء، أما صورته على تطبيق "تيندر" فكانت بزى الملاكم والتى ارتدى فيها قفازات الملاكمة مع حزام إحدى البطولات، وجاءت صورة إنستجرام خلال مشاركته بالمؤتمرات الجماهيرية.

ويشار إلى أنه بعيدًا عن المعارك السياسية المستمرة خلال الفترة الأخيرة، فإن دونالد ترامب جونيور الابن الأكبر للرئيس الأمريكى، حرص على ممارسة هواياته فى صيد الأسماك، حيث شارك صورا وفيديوهات خلال جولاته فى بحيرة بحيرة أوكيتشوبى بولاية فلوريدا برفقة أولاده وأصدقائه، فى بداية شهر يناير الجارى.

دونالد ترامب جونيور، نشر حينها فيديو من بحيرة أوكيتشوبى بولاية فلوريدا، موضحا أنه قضى ليلة رائعة على قارب واصطياد بعض سمك السلور والباركودا.

دونالد ترامب يشارك فى تحدى DollyPartonChallenge
دونالد ترامب يشارك فى تحدى DollyPartonChallenge

ونشر دونالد ترامب جونيور، صورا وفيديو برفقة اصدقائه خلال اصطياده سمكة يبلغ طولها ما بين 8 إلى 10 أقدام، من على عمق أكثر من 1500 متر، بينما استغرق أكثر من 5 ساعات متواصلة فى صراع معها داخل الماء، مما أدى إلى انجراف قاربه لأكثر من 17 ميلا، مشيرا أنها تزن حوالى 400 رطل، كما وصفها بأنها عبارة عن وحش حقيقى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة