أكرم القصاص - علا الشافعي

20 رسالة من وليد أزارو قبل الرحيل إلى السعودية: حسام البدرى الأفضل.. جماهير الأهلي لم تساندني.. ذراعي " اتكسر " فى خناقتي مع السويسري.. الزمالك لم يفاوضنى رسميا.. رحيل عبد الله السعيد أثر علينا

الثلاثاء، 28 يناير 2020 01:35 ص
20 رسالة من وليد أزارو قبل الرحيل إلى السعودية: حسام البدرى الأفضل.. جماهير الأهلي لم تساندني.. ذراعي " اتكسر " فى خناقتي مع السويسري.. الزمالك لم يفاوضنى رسميا.. رحيل عبد الله السعيد أثر علينا وليد ازارو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المغربي وليد ازارو مهاجم الأهلي والمعار الي الاتفاق السعودي عدة مفاجات وأسرار خلال الحوار الذي أجراه قبل سفره إلي السعودية لبدء رحلته الاحترافية والتى كانت الحل الأمثل للاعب والنادى عقب تفاقم الأزمات بينه وبين السويسرى فايلر المدير الفنى للأهلى.

الرحيل عن الأهلي

أكد وليد أزارو أنه حزين لرحيله عن الأهلى، مؤكدا أنه سيفتقد زملاءه في الأهلي، كاشفا أن هدفه كان استكمال مشواره مع الأهلي.

وعن سبب رحيله عن الأهلي قال ازارو إن إدارة النادى أكدت له أن رينيه فايلر المدير الفنى للفريق هو من طلب رحيله، كما أنه فضل الرحيل فى ذلك الوقت للحصول على فرصة اللعب ومن ثم العودة من جديد لحسابات منتخب المغرب.

 

الخلاف مع فايلر

قال وليد ازارو إن سبب الخلاف مع السويسرى فايلر المدير الفنى للأهلي هو شعوره بتجاهل من المدير الفني له ولا يركز معه في التدريبات وكل تركيزه منصب علي اللاعبين الأساسيين، بينما البدلاء أو اللاعبون الذين خارج حساباته لا ينظر لهم من الأساس.

 

وأضاف أزارو أنه حاول الاستفسار من فايلر عن سر استبعاده إلا أن السويسري لم يفسر له أسباب استبعاده من التشكيل الأساسى رغم محاولته الاستفسار منه لمحاولة العمل أكثر على أخطائه، لكن للأسف كل هذا لم يحدث.

أفضل مدرب

أكد وليد أزارو أنه يحمد الله علي توفيقه له في مشواره مع الأهلي منذ انضمامه له، مؤكدا أن أفضل مدير فني تعامل معه هو حسام البدري المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني والذي كان يتولى تدريب الأهلي منذ عدة مواسم.

مفاوضات الزمالك

كشف المغربي أزارو أن الزمالك لم يدخل معه في مفاوضات رسمية، وربما يكون تحدث أحد من مسئولي الزمالك مع وكيل أعماله بصورة ودية لمحاولة ضمه إلا أنه لا يعلم أي شى عن هذا الأمر، مضيفا أنه من الصعب الانتقال للزمالك رغم كونه ناديا كبيرا واصفا نفسه بأنه أهلاوي.

العرض الصيني

قال ازارو إن العرض الصينى كان مغريا للغاية، ولكنه استمر بسبب حاجة الأهلى لخدماته وقتها، مشددا على أن العرض الصينى لم يكن محللا لانتقاله لأى نادي داخل مصر سواء الزمالك أو بيراميدز.

خناقة فايلر

كشف وليد أزارو عن كواليس خناقته مع فايلر، مؤكدا أنه خرج عن شعوره بعد استبعاده من مباراة طنطا، ووصل لمرحلة عصبية غير مسبوقة، وضرب أحد الكراسى بيده أثناء حديثه مع فايلر، الأمر الذى تسبب فى إصابته.

عبد الله السعيد

وعن رحيل عبد الله السعيد من الأهلي قال أزارو إن الأهلي تأثر برحيل عبد الله السعيد، هو لاعب كبير ومؤثر وافتقدناه كثيرا فى الملعب، وهو حاليا يصنع الفارق بشكل كبير مع بيراميدز.

 

تعاقد الأهلي مع اليو بادجي

قال وليد ازارو عن تعاقد الأهلي مه المهاجم السنغالي بادجي إنه من الطبيعى أن يتعاقد الأهلى مع لاعبين فى كل فترة انتقالات، ولكن الحقيقة لم أتصور أن يتم قيده على حسابى بهذا الشكل.

 

جماهير الاهلي

جماهير الأهلى عظيمة، ولكنى لم ألقى الدعم الذى كنت أتوقعه من بعضهم، كانت هذه كلمات وليد أزارو عند الحديث عن جمهور الأهلى، مضيفا: جماهير الأهلى تحب وليد أزارو وقطاع كبير كان يرفض رحيلى، وأعتقد أن الكل شاهد رد الفعل بعد إعارتى للاتفاق السعودى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة