أكرم القصاص - علا الشافعي

إذاعة تونسية: وجدى كشريدة رفض عرضًا من الأهلى بعد خسارة النجم الساحلى

الثلاثاء، 28 يناير 2020 02:30 م
إذاعة تونسية: وجدى كشريدة رفض عرضًا من الأهلى بعد خسارة النجم الساحلى وجدي كشريدة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية أن النادى الأهلى دخل فى مفاوضات مع وجدى كشريدة ظهير أيمن النجم الساحلى على هامش مباراة الفريقين فى دورى أبطال أفريقيا الأحد الماضى، التى حسمها الشياطين الحمر بالفوز بهدف دون رد، وقالت إذاعة الصريح التونسية إن الأهلى أرسل مندوبا للتفاوض مع كشريدة لكن اللاعب رفض التفاوض من الأساس لرغبته فى الانتقال إلى أوروبا.

ويعتبر كشريدة "24 عاما" المولود فى فرنسا من أبناء النادى الساحلى، حيث تم تصعيده إلى الفريق الأول فى 2016، وينتهى تعاقده مع الفريق التونسى فى يونيو 2021، ويجيد اللعب فى مركز الظهير الأيمن والجناح الأيمن والدفاع والارتكاز.

وعلى الرغم من تأكيد الإذاعة التونسية على مفاوضات الأهلى إلا أن قائمة الفريق مكتملة هذا الموسم فضلا عن وجود 3 محترفين أجانب بالقائمة المحلية وهم السنغالي بادجي والمالي أليو ديانج والأنجولي جيرالدو واعتبار التونسي على معلول محليًا وفقا للائحة اتحاد الكرة الجديدة، وبالتالى لا يوجد مكان لمدافع النجم الساحلى الذى سيعامل كأجنبى حال وصوله.

موقع اذاعة الصريح التونسية
موقع اذاعة الصريح التونسية
 
 
وكانت الصحف التونسية الصادرة صباح أمس الاثنين تحدثت عن فوز الأهلى ضد النجم فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد.

وقالت صحيفة "الشروق" التونسية إن النجم الساحلى سيحسم تأهله إلى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام بلاتينيوم فى الجولة الأخيرة بعد الخسارة من الأهلى بهدف نظيف فى القاهرة.

وأشارت صحيفة "الصباح" إلى أن فوز الأهلى على النجم الساحلى جعله ينفرد بصدارة المجموعة الثانية لدورى أبطال أفريقيا.

وأكدت إذاعة "شمس إف إم" أن خسارة النجم الساحلى أمام الأهلى تؤجل التأهل للجولة المقبلة أمام بلاتينيوم الزيمبابوى، حيث يستضيف أبناء سوسة الأخير فى تونس أول فبراير المقبل، فيما يحل الأهلى ضيفاً على الهلال السودانى من أجل حسم بطاقة التأهل الثانية.

وأخيراً شددت وكالة تونس أفريقيا، على أن النجم الساحلى حظوظه قائمة فى التأهل إلى الدور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا رغم الهزيمة أمام الأهلى المصرى بهدف دون رد، فى الجولة الخامسة بالقاهرة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة