أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الكرة العالمية اليوم.. سقوط الريان القطرى وإريكسن فى إنتر ميلان

الثلاثاء، 28 يناير 2020 11:55 م
اخبار الكرة العالمية اليوم.. سقوط الريان القطرى وإريكسن فى إنتر ميلان كريستيان إريكسن
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها إعلان نادى اتحاد جدة السعودى التعاقد مع الإيفوارى ويلفريد بوني، لاعب سوانزى سيتى الإنجليزى، بداية خلال فترة الانتقالات الشتوية دون الإعلان عن تفاصيل التعاقد. 

 

 

الأهلى يتأهل لأبطال آسيا 
 

حقق فريق أهلي جدة السعودي، بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس، فوزا صعبا على فريق استقلال دوشنبه الطاجيكي بهدف دون رد، وذلك خلال لقاء الفريقين الذى جمعهما على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "ملعب الجوهرة المشعة" مساء الثلاثاء ضمن منافسات الملحق المؤهل إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

بهذه النتيجة يتأهل الأهلى إلى دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، لينضم للمجموعة الأولى الآسيوية الني تضم كلا من الوحدة الإماراتي والشرطة العراقي والاستقلال الإيراني.

 

 

سقوط الريان القطرى 
 

سقط نادى الريان القطري بخسارة فادحة أمام استقلال طهران بنتيجة 5 / 0، فى المباراة التى جمعتهما باستاد جاسم بن حمد في إطار التصفيات المؤهلة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا. سجل أهداف الاستقلال كل من شيخ دياباتي والمهدي غادي "هدفين" وأمير أرسلان "هدفين" في الدقائق 8 و40 و47 و84 و90.

تأهل استقلال طهران يصبح بالمجموعة الرابعة بدور المجموعات مع كل من "الفائز من الأهلي السعودي ودوشنبه" والوحدة الإماراتي والشرطة العراقي.

 

 
أعلن نادى مانشستر سيتي الإنجليزى، اليوم الثلاثاء، تجديد تعاقد لاعبه البرازيلى فرناندينيو بشكل رسمى لمدة موسم إضافى يضمن بقاء اللاعب مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" حتى صيف عام 2021، ووقتها سيكون قد أمضى 8 مواسم مع السيتيزنز.
 

انتر يضم كريستيان إريكسن

 

أعلن نادى إنتر ميلان الإيطالى، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع النجم الدنماركى كريستيان إريكسن لاعب وسط توتنهام الإنجليزى، بشكل رسمى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعقد يمتد حتى 30 يونيو عام 2024، قادما من صفوف السبيرز الذى أعلن هو الآخر اكتمال إجراءات انتقال اللاعب لصفوف "النيراتزورى"، متمنيا التوفيق للاعب فى المستقبل.
 

توجو تجدد عقد كلود لوروا

 

أعلن الاتحاد التوجولى لكرة القدم تجديد عقد المدرب الفرنسى المخضرم كلود لوروا "71 عاما" حتى 2022، وذلك قبل أن يطير الفريق لمواجهة منتخب مصر فى الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها 23 مارس المقبل، ونشر اتحاد توجو لكرة القدم بيانا عبر موقعه الرسمى أعلن فيه تجديد عقد المدرب المخضرم من أجل تحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم 2022 الذى سيقام فى قطر.
 

بلد الوليد يضم بن عرفة 

 

أعلن نادى بلد الوليد الإسبانى المملوك لأسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدو، اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميا مع اللاعب الفرنسى حاتم بن عرفة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الكروى الجارى 2019-2020 بحسب ما ذكره الموقع الرسمى للنادى، وذلك فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادى رين فى وقت سابق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة