تميم يوجه حملاته التحريضية صوب جيرانه العرب ويتجاهل تفاقم أزمات بلاده.. تقرير يكشف أدوات تنظيم الحمدين فى نشر الفوضى وزرع الفتن داخل المنطقة العربية.. والنظام القطرى يتكتم عن انتشار فيروس كورونا بالدوحة

الثلاثاء، 28 يناير 2020 09:37 م
تميم يوجه حملاته التحريضية صوب جيرانه العرب ويتجاهل تفاقم أزمات بلاده.. تقرير يكشف أدوات تنظيم الحمدين فى نشر الفوضى وزرع الفتن داخل المنطقة العربية.. والنظام القطرى يتكتم عن انتشار فيروس كورونا بالدوحة تميم بن حمد
كتب أيمن رمضان – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال النظام القطرى يستخدم كافة أدواته الخبيثة من أجل إحداث الفوضى فى المنطقة العربية، ويوجه حملاته التحريضية ضد الدول العربية، بينما يتناسى حجم الأزمات التى تضرب بلاده وأخرها انتشار مرض كورونا بين بعض المواطنين القطريين، وفى هذا السياق قال تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، أن النظام القطرى يواصل تحريك أدواته الخبيثة نحو نشر الفتن وزعزعةِ الاستقرار بالمنطقة العربية، وبخاصة الرباعى العربى، "مصر، السعودية، والإمارات، والبحرين"، ووجدت مافيا الدوحة ضالها بالتعاون مع نظامى إيران وتركيا، اللذين يحملان سلة من الأطماعِ بالمنطقة.

وأضاف تقرير قناة المعارضة القطرية، أن مؤخراً زادت عصبة تميم من وتيرة مهاجمتِها للمملكةِ العربية السعودية، على ضوء انتهاء جهود المصالحة بين النظام القطرى، ودول المقاطعة دون تقدمٍ يخدم المخططاتِ القطرية، لتبدأ حملة جديدة يشنها "تحالف الشر" ضد السعودية، تسعى للنيل من إنجازاتها التنموية ورؤيتها، وحمايتها للحقوق العربية.

ولفت تقرير مباشر قطر، أن خبراء سعوديين أكدوا، أن تلك الحملة مصيرها الفشل، وأوضحوا أن القيادة السعودية لا تأبه لمثل تلك الحملات المغرضة، التى تشارك فيها "الجزيرة" القطرية، ومن يسير فى فلكها.

وكشفوا عن أن ثالوث الشر القطرى الإيرانى التركى إضافة إلى تنظيم الإخوان الإرهابى لن يستطيعوا أن ينالوا من المملكة، فهى رأس الحربة فى مواجهتِهم فى كل مكان. وأكدوا أن تحالف الشرِّ يريد أن تكونَ المملكة مسرحًا للفوضى والاضطرابات والحروب، لكن السعودية تملك مصادر القوة للحفاظ على مكتسباتها بحزم وعزمٍ مهما واجهت من التحديات، وتابع: "فالمملكة العربية السعودية هى هدف قديم لتلك الحملات التى تخرج دومًا من قصور عصبة الدوحة، فهى أكبر مساهمٍ فى المساعداتِ فى المنطقةِ، وحولها يلتف العرب".

وعلى نطاق أزمات قطر الداخلية، أكد موقع قطريليكس، التابع للمعارضة القطرية، أن كارثة حقيقية تواجهها الدوحة، تؤدى إلى انتشار وباء كورونا القاتل بينما لا تحرك الحكومة القطرية ساكناً لكى تواجه هذه الكارثة، موضحة أن دولة الكويت أعادت 9 مسافرين كانوا على متن الخطوط الجوية القطرية، قادمين من الدوحة، بعد اكتشاف إصابتهم بفيروس "كورونا"، موضحة أن الـ9 ركاب يضافون إلى 5 آخرين تم اكتشاف إصابتهم بالفيروس فى مدينة "الوكير".

وقال الموقع التابع للمعارضة القطرية، أن السلطات القطرية تتكتم على انتشار فيروس كورونا بالدوحة، حيث يعد الفيروس المسؤول عن الانتشار الوبائى الحالى فى الصين فيروساً معروفاً للأطباء الذين يخشونه جدا. فأسرة الفيروسات التى ينتمى إليها هذا الفيروس تدعى أسرة فيروسات كورونا، التى تسببت سلالات أخرى منها فى انتشار وبائى، والذى فتك بـ 9 % من الذين أصيبوا به، وميرس الذى فتك بـ 35 %.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة