أكرم القصاص - علا الشافعي

حازم عبد الصمد: "الحلزومة" مستمر فى مناقشة القضايا الهامة بعد نجاح التنمر

الثلاثاء، 28 يناير 2020 05:03 م
حازم عبد الصمد: "الحلزومة" مستمر فى مناقشة القضايا الهامة بعد نجاح التنمر حازم عبد الصمد
هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف برنامج "الست هانم" على القناة الأولى الزميل حازم عبد الصمد، مقدم البرنامج الساخر الحلزومة، الذى يناقش قضايا المجتمع على بطريقة الكاميرا الخفية. وهو البرنامج الذى حقق ردود أفعال واسعة بين المواطنين على صفحات اليوم السابع بمواقع التواصل الاجتماعى، مثل "موقفهم من الشخص المنتحر، وماذا يفعلوا عندما يصادفهم شخص مدمن يريد بيع ذهب أمه".
 
 
وتحدث مقدم الحلزومة خلال حلقته عن كيف اختيار أفكاره، قائلا: "أنا من هواة التطوير دائما منذ بدايتي في الصحافة، كنت أسعى إلى تصوير أحداث مختلفة وقصص مصورة جديدة.. وبعد كده تطورت فى السوشيال ميديا، وقررت دمج الصحافة مع التمثيل لتقديم منتج يفيد المجتمع".
 
 
وتابع عبد الصمد، قائلا: أنه قرر أن يصور حلقة تناقش التنمر، وكيف يرى المجتمع التنمر من وجهة نظره، وشاركته فى الفكرة سارة طه، والتى قامت بدورالبنت القصيرة التى تنمر عليها، مضيفا أنه يقوم بمهام صعبه ويعرض حياته للخطر، وأن هذا يأتى نتيجة ممارسته مهنة قائمة على الشجاعة والبحث عن الحقائق.
 
 
واختتم حديثة أنه يريد مواصلة تقديم برنامج الحلزومة، حيث أنه ينوى تقديم حلقات تناقش ظواهر مختلفة فى المجتمع، كالعنف ضد المرأة وغيرها من الأفكار.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة