أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس برشلونة يعترف بمفاوضات مهاجم فالنسيا لخلافة سواريز

الثلاثاء، 28 يناير 2020 01:28 ص
رئيس برشلونة يعترف بمفاوضات مهاجم فالنسيا لخلافة سواريز لويس سواريز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، عن دخول ناديه فى تفاوض للتعاقد مع رودريجو مورينو مهاجم فالنسيا، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويبحث برشلونة عن تعزيز هجومه فى الفترة المقبلة، بعد إصابة سواريز، ورشحت الصحافة الإسبانية العديد من المهاجمين، لتعويض غياب النجم الأوروجوايانى، أمثال بيير أوباميانج نجم أرسنال ولاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان.

برشلونة يحتل وصافة الدورى الإسبانى برصيد 43 نقطة خلفاً لفريق ريال مدريد المتصدر بـ 46 نقطة، ويستعد البارسا لمواجهة ليفانتى الاحد المقبل بالجولة الـ 22 من مسابقة الليجا على ملعب "كامب نو".

وقال بارتوميو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن لا نتحدث عن اللاعبين في الفرق الأخرى، لكن اسم رودريجو على خطة النادى الكتالونى".

وأضاف: "سنضم بديلا لسواريز، ولا أعلم هل سيكون لاعبًا من فريق الشباب أو مهاجم من خارج النادي، ويعجبني العديد من اللاعبين".

وعن مستقبل ميسي، أجاب: "سوف يرحل عن النادي حين يريد، وعلاقة ميسي مع برشلونة مستمرة إلى الأبد، وهو ما زال لديه الكثير ليقدمه هنا، وسيكون موجودًا في الملاعب لفترة من الوقت".

وحول الخسارة ضد فالنسيا، علق: "أنا لست قلقًا، ونحن نعمل ونحاول بجد، وننافس على الليجا ودوري الأبطال".

وتابع: "نحن مشجعو برشلونة قلقون بشأن الفريق، وخسرنا مؤخرًا ولكن ينتظرنا مباراة ضد ليجانيس في كأس الملك، ومباريات الليجا لا تتوقف، لدينا مدرب جديد وهو كيكي سيتين ونحن واثقون فيما يفعله".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة