صاحبة "شلح هدومك يا زمن" بمعرض الكتاب ترد على منتقديها بـ (فيديو)

الثلاثاء، 28 يناير 2020 10:34 ص
صاحبة "شلح هدومك يا زمن" بمعرض الكتاب ترد على منتقديها بـ (فيديو)
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أثارت قصيدة "شلح هدومك يا زمن" لماجدة جابر والمعروفة بـ "ماجى جابر"، موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر وفيس بوك"، لإلقاءها فى معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ 51 . 

ولهذا ننشر مقطع الفيديو الذى ردت فيه ماجدة جابر على منتقديها وظهرت الشاعرة فى شكل دعائى لديوانها الذي صدر العام الماضي  "شلح هدومك يا زمن" وهى ترتدى الزى الفرعونى وابتدأت التسجيل بنهر متابعيها على موقع التواصل الاجتماعى.

ولكن سرعان ما عادت الشاعرة عبر الفيديو الخاص بها لمداعبة متابعيها بالترويج لـ"ماجات" خاصة بها، وأشارت إلى أن هذه الماجات مرسوم عليها أعمالها التشكيلية، وأن المج الواحد بسعر بخس للغاية حيث تعرضه بـ35 جنيهًا فقط لا غير، مؤكدة أنه إذا تم عرضه خارج مصر سيتم بيعه بالدولار نظرًا لوجود لوحات فنية عليه ذات قيمة كبيرة.

وخلال تحدث الشاعرة الطويلة عن المجات يلفت انتباهها أصحاب دور النشر الصادر عنها الديوان وهى دار كليوباترا، ويقولون لها تكلمى عن الديوان، فتعود مرة أخرى وتقول "شلح هدومك يازمن" هو الديوان الثانى وكتب بطريقة ساخرة وهو عصارة كتاباتى على "فيس بوك".

وتنسى الشاعرة الديوان مرة أخرى وتعود للترويج للوحاتها الموجودة على المجات الخاصة بيها، وهى مجموعة من اللوحات الفنية تم عرضها فى معرضين للفنون التشكيلية.

شلح هدومك يا زمن

واجري بعيد

ليا لسان وودان وعين

وليا إيد

ومهما تطفي فرحتى

لسه وليد

عايش حياته بيبي نون

كائن جديد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة