صور.. الطفل مروان من الشرقية: "أنا معاق ونفسى فى كرسى كهربائى"

الثلاثاء، 28 يناير 2020 08:00 ص
صور.. الطفل مروان من الشرقية: "أنا معاق ونفسى فى كرسى كهربائى" الطفل مروان من الشرقية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"نفسى أمشى على رجلى وأشوف صحابى واروح مدرستى وأسمع المدرس بيشرح".. بهذه الكلمات بدأ مروان عبد الناصر محمود سليم بالصف السادس الابتدائى مدرسة ليلى شهوان الابتدائية يروى معاناته قائلا: أصبت بشلل نصفى بجسمى السفلى وأتبول وأتبرز لا إراديا ما يجعلنى أرتدى الحفاضات.

وقال عبد الناصر محمود سليم والد مروان يقيم شارع قبلى البلد أمام دوار الشرافدة منزل أحمد سليم فاقوس البلد مدينة فاقوس محافظة الشرقية أن نجلى ولد عام 2008 بعيب خلقى عبارة عن ورم أسفل العامود الفقرى بدأ بحجم الليمون عند الولادة وزاد حجمها كلما مر الوقت وزاد حجمها أكثر بعد وصوله 4 شهور وذهبت للأطباء ونصحونى بالذهاب إلى مستشفى أبو الريش لإجراء جراحة وإزالة هذا الورم وبدأت التعامل مع المستشفى وظللت أكثر من 6 شهور كل أسبوع أتحمل نفقات سيارة تنتظرنى حتى العودة، وإذا تم احتجازه تظل ووالدته معه داخل المستشفى وكلما طلبت إجراء الجراحة لنجلى أجلنى حتى يئست وتركت المستشفى ودخلت مستشفى خاص لانقاذ نجلى بعدما زاد الورم وأصبح أثقل من نجلى وتم إجراء الجراحة، والتى تكفل بها أحد رجال الأعمال وقام طبيب عظام بتعديل ساقيه المعوجتان وتركيب مسامير لكنها فشلت وظلت ساقه كما هى بها نفس الالتواء وبعدها قرر طبيب أخر إجراء عملية جراحية له بالحوض ولكن لم نستطع إجرائها لعدم مقدرتى.

وأضاف لا يملك من حطام الدنيا سوى منزلى الذى قمت ببنائه بالدين وعليا أقساط شهرية ونجلى مروان يحتاج لعلاج شهرى ولعدم مقدرتى توقفت عن شراء العلاج له ولكنى اتكلف مصاريف الحفاضات لحاجة نجله الملحة لاستعماله.

وتابع: تم تركيب خرطوم من رأس انجلى إلى المثانة لسحب المياه الزائدة من رأسه وللأسف الخرطوم تحرك داخل جسمه وأصبح يؤلمه ويؤثر على ظروفه وعلى عقله.

وقالت نجاح أحمد عبد الهادى والدة مروان أن نجلها مروان منذ ولادته منذ 12 سنة وهى تعانى الأمرين من ضيق الحال والحاجة الملحة للعلاج والعمليات الجراحية المطلوبة إلى مروان، مضيفة أننا نشترى 7 باكتات كادليز شهريا بالإضافة لمناديل يستعملها ومراهم وعلاج بمبلغ 2500 جنيه شهريا.

وتمنت أم مروان فحص وعلاج ابنها وتوفير كرسى متحرك كهربائى له حتى يستطيع التحرك والذهاب إلى مدرسته وتدبير الحفاضات.

 

للتواصل ت/ 01063548771

 

الأنبوبة-تؤلم-مروان
الأنبوبة-تؤلم-مروان

 

أنبوبة-سحب-المياه-من-رأس-مروان-المثانة-تؤلمه
أنبوبة-سحب-المياه-من-رأس-مروان-المثانة-تؤلمه

 

مروان-لا-يستطيع-التحرك
مروان-لا-يستطيع-التحرك

 

مروان-مصاب-بسبب-الزحف
مروان-مصاب-بسبب-الزحف

 

مروان-مصاب-بشلل-نصفى
مروان-مصاب-بشلل-نصفى

 

مروان--يعانى-من-اعوجاج-ساقيه
مروان--يعانى-من-اعوجاج-ساقيه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة