أكرم القصاص - علا الشافعي

فساتين 4 مصممى أزياء عرب على السجادة الحمراء لحفل 2020 Grammy.. مين أفضل؟

الثلاثاء، 28 يناير 2020 09:30 م
فساتين 4 مصممى أزياء عرب على السجادة الحمراء لحفل 2020 Grammy.. مين أفضل؟ فساتين لمصممي الازياء العرب
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع الكثيرون من مصممي الأزياء العرب وضع بصمة مختلفة على عالم الموضة والأزياء حول العالم، حيث شاركوا بقوة فى تشكيل خريطة الموضة العالمية، وأصبحت لا تخلو سجادة مهرجان أو محفل عالمي من تصميم يحمل توقيع احدى مصممى الأزياء العرب، ولعل حفل توزيع جوائز الجرامى 2020 هو آخر تلك المحافل العالمية، الذى استطاع عدد من المصممين العرب وضع بصمتهم المختلفة على سجادته الحمراء.

خرجت الكثيرات من فنانات العالم مرتديات فساتين وأزياء تحمل توقيع عربى خلال حفل الجرامى، وكانت أبرز تلك الفنانات بريانكا شوبرا، ليلي سينج وعيسى راى، فإليك خلال هذا التقرير تفاصيل أزياء كل منهن.

تصميمات المصممين العرب
تصميمات المصممين العرب

بريانكا شوبرا:

ارتدت الممثلة والمغنية الهندية بريانكا شوبرا خلال حفل توزيع جوائز الجرامى 2020، فستاناً من توقيع مصمم الأزياء اللبنانى نيكولاس جبران، وقد حمل الفستان اللون البرونز، وكان ضمن مجموعة Beyond Infinity لربيع وصيف 2019.

فستان بريانكا شوبرا فى حفل الجرامى  (1)
فستان بريانكا شوبرا فى حفل الجرامى
فستان بريانكا شوبرا فى حفل الجرامى  (2)
فستان بريانكا شوبرا فى حفل الجرامى
 

جميلة جميل:

جميلة جميل هى ممثلة وعارضة أزياء بريطانية، ظهرت خلال حفل توزيع جوائز الجرامى بلوك مختلف وفستاناً أزرق جذاب خطف لها جميع الأنظار، لدرجة جعلت الكثيرون يتساءلون حول الفستان ومصممه، والحقيقة أن المصمم اللبنانى المبدع  جورج شقرا هو من صمم هذا الفستان الرائع والمختلف.

جميلة جميل
جميلة جميل

إيسا راى:

أما عن الممثلة، وكاتبة السيناريو الأمريكية إيسا راي، فقد ظهرت فى الجرامى مرتدية فستاناً أصفر مرصع باللون النحاسى، من توقيع مصمم الأزياء اللبنانى الشهير زهير مراد، وعلى الرغم من لون راى القمحى، إلا انها لم تخش من ارتداء لون زاهى كالأصفر الذى منحها بريقاً ولمعاناً خاص.

ايسا راى
ايسا راى
 

ليلي سينج:

 
ليلى سينج هى واحدة من مشاهير يوتيوب، وكاتبة وممثلة كندية من اصل هندى، حرصت على المشاركة فى حفل الجرامى من خلال إرتداء فستان "One Shoulder" لمونى اللون، من تصميم اللبنانى جورج شقرا.
 
ليلي سينغ
ليلي سينغ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة