لخدمة العاملين والمترددين.. مصعد هديه من الهيئة العربية للتصنيع لجامعة بنها

الثلاثاء، 28 يناير 2020 10:32 ص
لخدمة العاملين والمترددين.. مصعد هديه من الهيئة العربية للتصنيع لجامعة بنها جامعة بنها - أرشيفية
القليوبية - إبراهيم سالم - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مجلس جامعة بنها فى اجتماعه الذى عقد برئاسة الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، وبحضور الدكتور حسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وسامية عبدالحميد أمين عام الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء المجلس على قبول التبرع المقدم من الهيئة العربية للتصنيع والخاص بتركيب مصعد "أسانسير" جديد داخل مبنى إدارة الجامعة.

ووجه "السعيد" الشكر للفريق عبد المنعم التراس رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع على تعاونهم مع جامعة بنها، مؤكدا أن المصعد الجديد سوف يخدم أعضاء هيئة التدريس والعاملين والكثير من المترددين على الجامعة يوميا لإنهاء خدماتهم فى القطاعات المختلفة.

من جانبه قال الدكتور محمد سعيد المستشار الهندسى للجامعة، إن أعمال توريد وتركيب المصعد الجديد لن يكلف الجامعة جنيهاً واحداً، حيث ستتولى الهيئة العربية للتصنيع أعمال التركيب مجانا ودون أى مقابل.

وكانت أكد الدكتور حسين المغربى نائب رئيس جامعة بنها لشؤون التعليم والطلاب، أنه تم عمل "أبليكيشن" لطلاب الجامعة بدولة الصين والذين يبلغ عددهم 100 طالب وطالبة، وتم تسجيل جميع أسماء الطلاب التابعين للجامعة بالصين، والإطمئنان عليهم وعلى أسرهم، إلى جانب تخصيص أرقام مخصصة لاستقبال استفسارات الطلاب والشكاوى الخاصة منهم.

وأكد نائب رئيس جامعة بنها لـ "اليوم السابع"، أنه تم الاطمئنان على جميع طلاب الجامعة بالصين، والتأكد من سلامتهم وسلامة أسرهم، كما تلقت الخطوط والميل الرسمى للجامعة استفسارا من طالبين تابعين للجامعة بالصين، وتم منحهم التعليمات اللازمة لحمايتهم من هذا الفيروس.

وكانت قد أصدرت جامعة بنها بقيادة الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة، بيانا رسميا، أهدت خلاله أرق التحية لأبنائها فى الصين الذين يدرسون فى مدن الصين المختلفة والذين تزيد أعدادهم عن ١٠٠ عضو، منهم فى حدود ٥٠ عضو فى مدينة ووهان وحدها.

وأكدت الجامعة، أنه حرصًا منها على سلامة الأبناء أعضاء المهمات العلمية بالصين، فإن جامعة بنها تتابع عن كثب الوضع الوبائى وتطورات انتشار فيروس كورونا فى مدينة ووهان الصينية، وتهيب بجميع أبناء الجامعة وأسرهم فى الصين وخاصة فى مدينة ووهان توخى الحذر واتباع الاجراءات الوقائية التى أقرتها وزارة الصحة الصينية من أجل الحفاظ على سلامتهم ومحاصرة الفيروس والحد من انتشاره.

وأعلنت الجامعة، أنه فى إطار حرصها على التواصل الدائم مع أبنائها فى الصين والتضامن معهم ومع أسرهم فقد تم تخصيص الرابط التالى: https://forms.gle/c2EtDdHyg54X9jpG6 لارسال بيانات المبتعث وتحديد الوضع الصحى له ولأسرته والاجابة عن أى استفسارات بهذا الشأن، كما قامت إدارة الجامعة بتكليف فريق عمل متميز للتعامل السريع والفورى مع ما يرد من مراسلات.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة