أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الدقهلية يطمئن على فريق المنصورة قبل مباراته بالإسكندرية

الثلاثاء، 28 يناير 2020 07:07 م
محافظ الدقهلية يطمئن على فريق المنصورة قبل مباراته بالإسكندرية الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اتصال عبر فيديو كول مع فريق كرة القدم لنادى المنصورة قبل بداية مباراته مع فريق سماد أبى قير بالإسكندرية اليوم في إطار مباريات الدوري الممتاز، واطمأن على معنويات أعضاء الفريق، وأكد لهم دعمه متواصل لنادى المنصورة.

 
وكان محافظ الدقهلية قد أجرى اتصالا مع الدكتور محمد صلاح، المشرف على فريق الكرة بالنادي، وكلا من الكابتن عاطف نصحى، والكابتن أحمد عبد العال.
كما هنأ محافظ الدقهلية الفريق بعد تعادله مع فريق سماد أبو قير فى مباراة اليوم، وهى السابقة الأولى من نوعها منذ 12 عام، حيث لم يكسب أو يتعادل فريق المنصورة مع هذا الفريق على ملعبه بالإسكندرية منذ ذلك التاريخ.
 
 
يذكر بأن قرر الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، صرف مساعدات مالية فورية لعدد 11 حالة من الحالات الإنسانية من المواطنين أبناء الدقهلية، وكلف المحافظ السيد عبد الفتاح، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بسرعة اتخاذ الإجراءات الازمة لإدراج هؤلاء المواطنين في برنامج تكافل وكرامة، وصرف معاشات شهرية مؤقتة لهم، لحين استفادتهم من برنامج تكافل وكرامة بصرف معاشات شهرية مستديمة، كما أمر مختار بسرعة تسكين عدد 2 من المواطنين من كبار السن فى أحد دور الرعاية التابعة للتضامن الاجتماعى، وتوفير كافة أوجه الرعاية لهم، والعناية بهم وتلبية احتياجاتهم ومطالبهم عملا على راحتهم.
 
جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعى للمواطنين اليوم، والذى يستمع فيه إلى مشكلاتهم ومطالبهم واحتياجاتهم، ويتخذ خلاله فورا الإجراءات اللازمة لحلها وتحقيقها  بتكليف الأجهزة التنفيذية والخدمية.
 
ومن ناحية أخرى، كلف محافظ الدقهلية، أحمد القللي، وكيل وزارة القوي العاملة بالدقهلية بتدبير 4 فرص عمل في القطاع الخاص لأربعة من المواطنين على أن يتم تسليمهم العمل فى أسرع وقت مراعاة لظروفهم العائلية والاقتصادية.
 
كما كلف المحافظ الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، بإنهاء إجراءات إجراء عملية جراحية وصرف علاج لعداد 2 من المواطنين، وإنهاء أي قوائم انتظار للعمليات الخاصة بمواطنين محافظة الدقهلية.
 
وفى ذات السياق، قرر المحافظ إزالة محطة تموين سيارات بقرية الحصص بمركز شربين لمخالفتها شروط الترخيص وبناء المحطة على أملاك الرى، وكلف المحافظ رئيس مركز ومدينة شربي،  ووكيل وزارة الرى بسرعة تنفيذ الإزالة.
 
كما كلف المحافظ، مدير عام الشئون القانونية بفحص أوراق قطعة أرض بشارع عبد السلام عارف بالمنصورة، وإيقاف الترخيص الصادر لها من حى غرب المنصورة حالة وجود نزاع قضائى على ملكية الأرض المشار إليها.
 
 
حضر اللقاء منال الغندور السكرتير العام المساعد للمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن ومديرى ومديريات الخدمات .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة