إليسا رئيسة التحرير تروج لجريدة "النهار" : العدد الإنساني سيصدر غداً

الأربعاء، 29 يناير 2020 04:37 م
إليسا رئيسة التحرير تروج لجريدة "النهار" : العدد الإنساني سيصدر غداً الفنانة اليسا
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعلنت الفنانة اللبنانية الكبيرة إليسا، أن عدد جريدة النهار اللبنانية، الذى شاركت فى إخراجه إذ ترأس التحرير، سيخرج للنور غدا الخميس، تحت اسم "نقطة ضو"، قائلة :" العدد الإنساني سيصدر غداً، أنا متأكدة أنها ستكون نقطة وتحول في حياة كثيرين".

وقالت اليسا عبر حسابها الرسمى بتويتر :"منذ أسابيع وأنا أعمل مع "النهار" على عدد نقطة ضو، العدد الإنساني سيصدر غداً، لا تنسوا الاحتفاظ بنسخة، أنا متأكدة أنها ستكون نقطة وتحول في حياة كثيرين".

وكانت المطربة اللبنانية إليسا، قد روجت مرة أخرى لعدد جريدة النهار اللبنانية، الذى تخوض خلاله تجربة صحفية خاصة تترأس خلالها تحرير الجريدة في هذا العدد، ونشرت ملكة الإحساس مقطع فيديو أثناء حوارها مع الصحفى جورج موسى، وعلقت على الفيديو، "فى قصص لما نكتبها بتخفف من وجعها.. قريبًا مع "النهار" عدد مؤثر كتير من قصصكن.. نقطة ضو".

ويشار إلى أن المطربة اللبنانية إليسا، خاضت تجربة صحفية بالتعاون مع جريدة النهار اللبنانية، وذلك فى عدد خاص للجريدة، حيث تولت ملكة الإحساس رئاسة تحرير عدد خاص من جريدة النهار اللبنانية، ويشمل هذا العدد مجموعة من القصص الملهمة والتجارب فى حياة إليسا، حسبما سبق وذكر الصحفى جورج موسى من جريدة النهار.

وتطلق جريدة النهار بالتعاون مع ملكة الاحساس إليسا عددها الخاص برئاسة تحرير النجمة التى شكلت خلال مسيرتها الفنية أيقونة ملهمة لجيل كامل من الشباب وسخرت تجاربها الشخصية والإنسانية خدمة للمجتمع، فكانت النجمة الأكثر تأثيرًا وتغييرًا لعدد من القضايا لعل أبرزها وضع تجربة مرضها أمام العامة لتكسر حاجز الصمت والخوف، وذلك وفقًا لما نقلته الصحف اللبنانية.

وسبق أن نشرت إليسا، في نهاية العام 2019، مقطع فيديو خلال زيارتها لمقر جريدة النهار اللبنانية، والتى تسلمت خلالها أوراق العدد الخاص برئاسة تحريرها، حيث تستعد النجمة اللبنانية لإطلاق عدد إنسانى بالتعاون مع جريدة النهار، وتعيش إليسا مع جريدة النهار تجربة إنسانية واجتماعية تفاعلية فى هذا العدد، وفى تعليقها فى الفيديو، قالت إليسا "تجربة فريدة وعدد خاص أطلقه قريبًا مع النهار، والأمانة وصلت".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة