أكرم القصاص - علا الشافعي

برانكو إيفانكوفيتش يتحدث عن أهدافه مع منتخب عمان فى مؤتمر تقديمه

الأربعاء، 29 يناير 2020 02:42 م
برانكو إيفانكوفيتش يتحدث عن أهدافه مع منتخب عمان فى مؤتمر تقديمه الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدرب الكرواتى برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفنى الجديد للمنتخب العمانى، أنه وضع العديد من الأهداف التى يسعى لتحقيق مع "الأحمر" خلال الفترة المقبلة سواء على المدى القصير أو الطويل، وذلك عقب توليه المهمة خلفا للهولندي إيروين كومان الذى تمت إقالته من منصبه عقب الخروج من الدور الأول في بطولة كأس الخليج التي أقيمت في قطر مؤخراً وتوج بلقبها منتخب البحرين.

وقال إيفانكوفيتش فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم الأربعاء لتقديمه مدربا للمنتخب العمانى، إنه وضع 3 أهداف رئيسية على رأسها مساعدة المنتخب على التأهل للمراحل المتقدمة من تصفيات كأس العالم والتأهل إلى نهائيات كأس آسيا المقبلة، بالإضافة إلى إعداد وتجهيز "الأحمر" لبطولة كأس الخليج ونهائيات كأس آسيا القادمتين.

وأضاف المدرب الكرواتى أن طموحه جعل المنتخب العمانى "رقما صعبا" مع إحداث نقلة نوعية وإجراء الكثير من التغييرات مع ضم مواهب شابة.

أشار إيفانكوفيتش إلى مهمته هي العمل على توظيف العناصر والمواهب المميزة بالشكل المناسب والصحيح، وسيكون ذلك من خلال مزيد من المباريات الودية والمعسكرات في قادم الوقت .

ويأتى تولى برانكو ايفانكوفيتش تدريب المنتخب العمانى، بعدما رحل عن قيادة الأهلى السعودى فى سبتمبر الماضى، لتراجع نتائج الفريق وودع الفريق الأهلى بطولة دورى أبطال آسيا أيضا على يد مواطنه فريق الهلال، من دور الستة عشر فى النسخة الماضية.

ويستعد المدرب الكرواتى برانكو ايفانكوفيتش، لقيادة المنتخب العمانى فى الاستحقاقات المقبلة وأبرزها التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022 ونهائيات أمم آسيا في الصين 2023.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة