برشلونة يُفاضل بين تاديتش وبيراردى قبل يومين من انتهاء الميركاتو

الأربعاء، 29 يناير 2020 04:37 م
برشلونة يُفاضل بين تاديتش وبيراردى قبل يومين من انتهاء الميركاتو بيراردي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسابق نادى برشلونة الإسباني الزمن من أجل التعاقد مع مهاجم بارز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية التى ستنتهى الجمعة المقبلة، لتعويض الأوروجوايانى لويس سواريز الذى أجرى عملية جراحية فى الغضروف المفصلى للركبة وغيابه عن البلوجرانا حتى نهاية الموسم، وبدأ البارسا مساعيه في الأيام الأخيرة من سوق يناير، حيث استهدف النادي الكتالوني التعاقد مع رودريجو مورينو مهاجم فالنسيا ولكن المفاوضات توقفت بعد طلب فالنسيا ما يقرب من 60 مليون يورو لأجل اللاعب الدولي الإسباني، ثم بدأ النادى محاولة استقطاب الجابونى إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال لكن هناك صعوبة فى الاستغناء عنه حاليًا.  

ووفقًا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن برشلونة انسحب من المفاوضات الخاصة بشراء مورينو، واستبعد فكرة ضم أوباميانج من أرسنال، ولكنه لا يزال يدرس بعض الأسماء البديلة وعلى رأسها دوسان تاديتش نجم أياكس أمستردام.

وأشار جيانلوكا دي مارتزيو الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات أن تاديتش صاحب الـ31 عامًا من الأهداف المُعتبرة بالنسبة للبلاوجرانا في الأيام الأخيرة من السوق.

أوضحت الصحيفة، أنه قبل يومين على نهاية السوق فإن البارسا استفسر عن وضع دومينيكو بيراردي مهاجم فريق ساسولو الإيطالي.

سجل دومينيكو بيراردي في الموسم الحالي 9 أهداف مع ساسولو، وصنع 3 أهداف أخرى في 16 مباراة بالدوري الإيطالي.

وشددت الصحيفة، على أن هناك وسطاء بالفعل ما بين برشلونة وساسوولو لمعرفة إمكانية التعاقد مع المهاجم الدولي الإيطالي صاحب الـ25 عامًا والذي كان أحد أهداف يوفنتوس وروما في الصيف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة