أكرم القصاص - علا الشافعي

بسمة وهبة: "نصحت الناس بعدم استخدام الدفايات ونسيت نفسى"

الأربعاء، 29 يناير 2020 10:18 م
بسمة وهبة: "نصحت الناس بعدم استخدام الدفايات ونسيت نفسى" بسمة وهبة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنها قامت بتوجيه النصائح للمواطنين ولكن نسيت نفسها، مضيفة أنه بعد وفاة والد الفنان ايهاب توفيق نتيجة الحريق بسبب المدفأة قامت بتوجيه نصائح كثيرة للمواطن وتحدثت عن الاستخدام الخاطئ للمدفأة.

 

وأضافت بسمة وهبة، خلال برنامجها "كل يوم" المذاع على شاشة "ON E": "دخلت فى غرفة نومى عشان أنام وشغلت الدفاية عشان البرد.. وقلقت بعد ساعات من النوم على صوت غريب بغرفة النوم.. حاجة بطرقع". ولفتت إلى أنها ذهبت لجلب المياه ولكن زوجها منعها من إلقاء المياه على النيران.

 

وتابعت أنها ظلت تتحدث كثيرًا فى هذا الموضوع، وبعد كل ذلك وقعت هي في المشكلة، مؤكدة أنها تعرضت للحرق بالنار بسبب المشترك والمدفأة، مضيفة أنها قامت بشراء مشترك مستور، ولكنه تعرض للاحتراق وأضر بها.

 

شهدت مصر خلال الأيام القليلة الماضية موجة طقس غير مستقرة، وسعى عدد من المواطنين للتغلب على تلك الموجة باستخدام وسائل التدفئة التقليدية والتى يعد من أبرزها المدفأة والسخان وأخشاب التدفئة، إلا أن تلك المحاولات جاءت بنتائج سلبية خاصة فى ظل مخاطر تلك الأجهزة، والتى تسببت فى وقوع عدد كبير من الضحايا وصل إلى 21 متوفيا و7 مصابين خلال شهر، وفق ما سجلت محاضر الشرطة والبلاغات التى تلقتها غرفة الحماية المدنية بالقاهرة الكبرى وعدد من محافظات الجمهورية.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة