تخفيضات تصل 30% على السلع المعمرة بمعرض إرضاء المستهلك فى الإسماعيلية.. صور

الأربعاء، 29 يناير 2020 02:56 م
تخفيضات تصل 30% على السلع المعمرة بمعرض إرضاء المستهلك فى الإسماعيلية.. صور جانب من المعرض
الإسماعيلية – السيد فلاح – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية يرافقه المهندس أحمد عصام، نائب محافظ الإسماعيلية والدكتورة ماجدة هجرس، رئيس جامعة قناة السويس، معرض إرضاء المستهلك للسلع المعمرة ومستلزمات الأسرة المصرية الذى نظمته الغرفة التجارية بالمحافظة بالتعاون مع أمانة حزب مستقبل وطن وجامعة قناة السويس والمجلس الاقتصادى لسيدات أعمال الإسماعيلية.

وأقيم المعرض بمركز شباب الشيخ زايد بمشاركة أكثر من 30 عارضا يمثلون عددًا من الشركات وكبار التجار ويضم المعرض مجموعة كبيرة من الأثاث والموبايلات الحديثة والسيارات والموتوسيكلات وجميع الأجهزة المنزلية والأدوات الكهربائية وأجهزة التكييف والمفروشات إلى جانب منتجات المجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال من المشغولات اليدوية والملابس والمفروشات ومنتجات الهاند ميد ذات الجودة المتميزة ويستمر المعروض مفتوحا للجمهور اعتبارًا من اليوم الأربعاء ولمدة شهر كاملًا وتحت إشراف ومتابعة المحافظة.

وحضر الافتتاح النائب أشرف رشاد، الأمين العام لحزب مستقبل وطن والمهندس أحمد عثمان رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسماعيلية والنائبة آمال رزق الله، عضو مجلس النواب والمهندس حماد موسى حماد، أمين عام حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية والمهندس أحمد المصرى، نقيب المهندسين والدكتورة دينا ياقوت، رئيس مجلس إدارة المجلس الاقتصادى لسيدات أعمال الإسماعيلية وجميع أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمحافظة وجمع كبير من القيادات التنفيذية والشعبية.

يأتى ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي وتأكيداته بشأن التوسع فى إقامة معارض كافة السلع الأساسية ومواجهة الغلاء وارتفاع الأسعار وتخفيف ورفع العبء عن كاهل المواطنين، وتحت شعار كلنا معاك.. كلنا نعمل من أجل مصر.

وتباع المعروضات بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تتراوح من 25 إلى 30% إلى جانب إمكانية التقسيط وتسهيلات فى السداد.

ومن جهته أشاد محافظ الإسماعيلية بحسن تنظيم المعرض وما يضمه من معروضات متميزة كما أكد على أن الهدف الرئيسى من إقامة تلك المعارض هو إرضاء المواطن أولًا وأخيرًا مشيرًا إلى التوسع فى إقامة مثل هذه المعارض بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها.

 

1- المحافظ يفتتح المعرض
المحافظ يفتتح المعرض

 

2- المحافظ يتفقد المعرض
المحافظ يتفقد المعرض

 

3- جانب من المعرض
 جانب من المعرض

 

4- محتويات المعرض
محتويات المعرض

 

5- مشغولات سيدات الأعمال
مشغولات سيدات الأعمال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة