جامعة بنى سويف تجهز قاعات تدريس لانعقاد الامتحانات الإلكترونية بمجمع تعليم صناعى

الأربعاء، 29 يناير 2020 03:19 م
جامعة بنى سويف تجهز قاعات تدريس لانعقاد الامتحانات الإلكترونية بمجمع تعليم صناعى رئيس جامعة بنى سويف يتفقد أعمال الصيانة والتجديدات بمبنى المدرجات
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، أعمال الصيانة والتجديدات بمبنى المدرجات وقاعات التدريس ومعدلات الانجاز لتلك الأعمال بمجمع التعليم الصناعى، والتى يتم تنفيذها خلال إجازة منتصف العام الدراسى حرصاً على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس موجهاً بتفادى بعض الملاحظات وسرعة الانتهاء منها فى أسرع وقت ممكن.

وأعلن الدكتور منصور، عن تصوره لتجهيز قاعات لانعقاد الامتحانات الالكترونية لطلاب المجمع بعد تزويدها بأحدث وسائل الاتصال الحديثة، من الانترنت وأجهزة الكمبيوتر حتى يؤدى الطلاب الامتحانات فى سهولة ويسهر، ويتم عمل بوابات للدخول والخروج لتلك القاعات وعمل مساحات خضراء حول المبنى وتجهيز أماكن لجلوس الطلاب.

وأوضح رئيس الجامعة أنه هناك خطة مستقبلية لاستغلال المساحات الموجودة بمجمع التعليم الصناعى لتجهيز ملاعب وأماكن للجوالة وياتى ذلك من دور الجامعة لخدمة الطلاب.

 

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، عن حصول الجامعة على نسبة 100% فى انجاز الشكاوى خلال شهر يناير 2020 ، طبقا للتقرير الشهرى لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، المقدم للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

 من جانبه أكد الدكتور منصور حسن أن هناك تحرك سريع من الجامعة عند أى إبلاغ عن مظاهر خلل أو شكوى بعد فحصها بدقة حيث يلعب عنصر الوقت دورا مهما لأن التعامل السريع والحاسم مع المشكلات يقلل من وقوع أضرار كبيرة.

 جدير بالذكر أن الدكتور منصور حسن يتبع سياسية الباب المفتوح ودائما ما يشجع جمهور الجامعة على التواصل معه عبر الواتس اب ليتابع مشكلاتهم أو شكاويهم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة