رحيل طارق السيد وتعيين السكران فى المنيا

الأربعاء، 29 يناير 2020 12:47 م
رحيل طارق السيد وتعيين السكران فى المنيا طارق السيد
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مجلس إدارة المنيا على رحيل طارق السيد المدير الفنى للفريق وتعيين طارق السكران خلفا له بعد الهزيمتين اللذين منى بهما الفريق فى الجولتين الماضيتين فى مستهل مشواره بالدور الثانى للقسم الثانى.

كان المنيا قد خسر أمام سوهاج فى الجولة الثانية عشر للمسابقة بهدف مقابل لا شىء، وعلى ملعبه خسر أمام الألومنيوم الجولة الأخيرة بهدفين مقابل لا شىء وهو ما أدى بطارق السيد إلى تقديم استقالته.

وعين مجلس إدارة عروس الصعيد طارق السكران مديرا فنيا مؤقتا للفريق استعدادا للمباراة المقبلة أمام بنى سويف فى الجولة الرابعة عشر للمجموعة الأولى بالقسم الثانى.

ففى المجموعة الأولى واصل ثلاثى الصدارة بالمجموعة الأولى على حظوظهم فى المنافسة على الصعود، حيث فاز الألومنيوم خارج ملعبه على المنيا بهدفين نظيفين ليرتفع رصيده إلى 28 نقطة فى الصدارة، بينما تجمد رصيد أبناء المنيا عند 15 نقطة فى المركز الثامن للمجموعة وهو ما أدى لرحيل طارق السيد المدير الفنى للمنيا.

كما حقق البنك الأهلى فوزا غاليا خارج ملعبه على ديروط بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 28 نقطة فى الصدارة أيضا بينما تجمد رصيد ديروط عند 5 نقاط فى المركز قبل الأخير للمجموعة ، فى الوقت الذى استعاد فيه بنى سويف سلسلة الانتصارات محققا الفوز على سوهاج بهدف مقابل للاشئ ليستمر فى المركز الثالث برصيد 27 نقطة بينما توقف رصيد السوهاجية عند 15 نقطة .

وأسفرت باقى مباريات الجولة عن فوز الإعلاميين على طهطا بهدفين مقابل هدف ليرفع الفائز رصيده إلى 18 نقطة بينما توقف رصيد طهطا عند 4 نقاط فى المركز الاخير ، كما واصل شبان قنا عروضه القوية محققا الفوز على بترول أسيوط بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 23 نقطة فى المركز الرابع للمجموعة بينما توقف رصيد بترول أسيوط عند 17 نقطة ، كما تعادل الفيوم وتليفونات بنى سويف سلبيا ليقتسم الفريقان نقاط المباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة