أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. توتنهام يتعاقد مع بيرجوين مهاجم أيندهوفن لتعويض غياب هارى كين

الأربعاء، 29 يناير 2020 01:20 م
رسميا.. توتنهام يتعاقد مع بيرجوين مهاجم أيندهوفن لتعويض غياب هارى كين ستيفن بيرجوين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى توتنهام هوتسبير الإنجليزى، تعاقده مع المهاجم الهولندى ستيفن بيرجوين بشكل رسمى اليوم الأربعاء، قادما من صفوف نادى أيندهوفن خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث وقع اللاعب صاحب الـ22 عاما على عقود انضمامه للسبيرز حتى عام 2025 وسيرتدي القميص رقم 23 بحسب ما أعلنه الموقع الرسمى للنادى، وساهم بيرجوين بـ41 هدفا مع أيندهوفن من بداية الموسم الماضى فى الدوري الهولندي، حيث سجل 19 هدفا وصنع 22 أخرين، ليأتى فى المركز الثالث خلف الثنائى تاديتش 63 هدفا، وحكيم زياش 47 هدفا.

من جانبه، عبر بيرجوين عن سعادته بالإنضمام لصفوف توتنهام قائلا "أعتقد بأنه انضمام لنادي رائع، سأقدم كل ما بوسعي تجاه الفريق، اللعب فى الدوري الإنجليزي هو حلم كل لاعب"، أضاف "أريد تسجيل الأهداف وصناعتها".

 

وجاء التعاقد مع المهاجم الهولندي لتعويض غياب هاري كين نجم الفريق بعد تأكد غيابه عن صفوف الفريق لفترة طويلة، بعد الإصابة القوية التى تعرض لها خلال مواجهة الفريق أمام فريق ساوثهامبتون أول يناير الجاري، بتمزق فى أوتار الركبة اليسرى وأجرى على إثرها جراحة ستبعده عن المشاركة فى المباريات مع الفريق قبل بداية شهر إبريل المقبل.

وبذلك سيغيب كين عن مواجهتى توتنهام أمام لايبزيج الألمانى فى دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا ومبارتى الدور ربع النهائى حال تأهل السبيرز.

واحرز هارى كين 11 هدفا هذا الموسم فى البريميرليج يحتل بهم المركز السادس فى قائمة الهدافين التى يحتلها جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى برصيد 17 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة