أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر كورة.. تريزيجيه صائد كبار أوروبا.. نجم أستون فيلا يضم ليستر سيتى لـ تشيلسى وليفربول

الأربعاء، 29 يناير 2020 04:59 م
سوبر كورة.. تريزيجيه صائد كبار أوروبا.. نجم أستون فيلا يضم ليستر سيتى لـ تشيلسى وليفربول تريزيجيه
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا فى قياده فريقه إلى التأهل لنهائى كأس الرابطة الإنجليزية، بعدما ساهم في انتصار فريقه على ليستر سيتي بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "فيلا بارك".

وأحرز الدولي المصري هدف الفوز لفريق أستون فيلا بالدقيقة 93 من الوقت المحتسب بدل من الضائع، بصناعة مصرية من زميله أحمد المحمدي، بعدما نزل الثنائى كبدلاء فى الشوط الثانى.

وبهذا الهدف، يواصل تريزيجيه التسجيل فى كبار إنجلترا، ليوجه إنذارا شديد اللهجة لباقى كبار أوروبا فى المباريات المقبلة.

لمعرفة قائمة كبار أوروبا التى سجل تريزيجيه أهداف فيها عبر سوبر كورة.. اضغط هنا
 
وينتظر محمود حسن تريزيجيه لاعب استون فيلا بطولة جديدة له مع الفريق الإنجليزى بالموسم الأول له فى إنجلترا بعد الصعود الى نهائى كأس رابطة الأندية.
 

وكان ستاد فيلا بارك قد استضاف لقاء العودة بين استون فيلا وليستر سيتي، بعد أن انتهت جولة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأضاف مات تارجيت الهدف لـ استون فيلا في الدقيقة 12، قبل أن يتعادل كيليتشي إيهيناتشو في الدقيقة 72 لفريقه ليستر سيتي، وفرض محمود حسن تريزيجيه نفسه نجماً للمُباراة بهدف في الدقيقة 93 بعد استغلاله الكرة التي وصلت له من مواطنه أحمد المحمدي، ليؤهل فريقه للنهائي لمُلاقاة الفائز من ديربي مانشستر اليوم.

أكد محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا أن الهدف الذي سجله مساء الثلاثاء في ليستر سيتي في نصف نهائي كأس الرابطة جاء من جملة يتدرب عليها مع زميله المصري أحمد المحمدي.
 
 
وقال تريزيجيه عقب المباراة: "سعيد بالهدف وسعيد أكثر بالتأهل لكأس الرابطة، الهدف جاء من جملة أتدرب عليها مع المحمدي، وفي الملعب طلبت منه الكرة بنفس الطريقة" كما قلت له أول لما استلم الكرة "على البعيدة" باللغة العربية حتى لا يفهم لاعبى ليستر اللغة.
 
أضاف: "الوصول للنهائي تاريخ كبير لنا، واللعب في ويمبلي في أول سنة لي مع أستون فيلا إنجاز كبير خاصة بعد الفوز على ليستر سيتي".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة