أكرم القصاص - علا الشافعي

صناديق خضراوات تنقذ مسنة أمريكية بعد سقوطها من الدور السابع

الأربعاء، 29 يناير 2020 07:00 ص
صناديق خضراوات تنقذ مسنة أمريكية بعد سقوطها من الدور السابع السيدة المسنة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنقذت صناديق خضراوات على الرصيف عجوزا أمريكية عمرها 76 عاما من الموت بأعجوبة بعد سقوطها من الطابق السابع فى مبنى بمدينة نيويورك، بعد سقوطها  من غرفة بشقتها، وفقا لصحيفة "ديلي نيوز".

45MQOVGJUJBDFLTTLFZCV2EHAE
 

 

وخففت الصناديق قوة ارتطامها لتظل على قيد الحياة ويقتصر الأمر على تعرضها إلى إصابات في الحوض والأضلاع وثقب في الرئة، وتتلقى العلاج في المستشفى بعدما تولت واحدة من جاراتها إعلام الشرطة بالحادث وطلبت التدخل لإنقاذها.

ZLDHQSPAD5GVLG54BGH7CSFONA
 

 

وتقول جارة العجوز التي أبلغت عن الحادث: "سمعت دويا هائلا أسفل البناء الذي أقيم به وشاهدت العجوز ملقاة على صناديق الخضراوات والفواكه وظنت أنها ميتة، في حين أكدت الشرطة أن الضحية ارتطمت خلال سقوطها بشرفة في الطابق الثاني قبل السقوط أسفل العمارة.

وخلف خبر سقوط السيدة السبعينية ردود فعل بين النشطاء الذين وصفوا بقاء باربارا على قيد الحياة بـ"المعجزة"، وقالوا إنها محظوظة جدا بسقوطها على مجموعة صناديق خضراوات أنقذتها من موت محقق.

وفى السياق ذاته تمكنت شرطة إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، شهر يونيو الماضى، من إنقاذ طفل شارف على السقوط من نافذة إحدى البنايات التي يقيم فيها مع أفراد أسرته، حيث شاءت العناية الإلهية تواجدهم فى الموقع في الوقت المناسب وملاحظتهم للحالة التي كان عليها الطفل.

وتمكن رجال الدورية من انقاذ حياة الطفل، الذى يشارف على السقوط، وتبين بالفعل أن الطفل من أصحاب الهمم حيث قام والده على الفور بسحبه من النافذة وإغلاقها، وتم التنبيه على والد الطفل المعاق بضرورة متابعة ابنه وإحكام نوافذ الشقة حفاظاً على سلامته.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة