أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. جهاز تنمية المشروعات سر نجاح مشروع جديد فى سوهاج.. "محمد" اقترض 100 ألف جنيه لافتتاح معرض أدوات منزلية.. ويؤكد: لم أفكر فى الوظيفة رغم حصولى على دراسة جامعية .. وأعمل 10 ساعات يوميا والبيع بسعر الجملة

الأربعاء، 29 يناير 2020 06:00 م
صور.. جهاز تنمية المشروعات سر نجاح مشروع جديد فى سوهاج.. "محمد" اقترض 100 ألف جنيه لافتتاح معرض أدوات منزلية.. ويؤكد: لم أفكر فى الوظيفة رغم حصولى على دراسة جامعية .. وأعمل 10 ساعات يوميا والبيع بسعر الجملة مشروع جديد فى سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مجاله فى افتتاح معرض للأدوات المنزلية بمحافظة سوهاج بعدما اكتسب خبرة كافية من هذا المجال، وقرر أن يستقل بذاته ولم يلتفت الى الوظيفة الحكومية، رغم أنه حاصل على بكالوريوس تجارة عام 2004 وكان له طموح أن يصبح صاحب معرض فى المجال الذى أحبه وعمل به سنوات طويلة ولم يفكر كثيرا فى رأس المال بعدما اتجه الى جهاز تنمية المشروعات بمحافظة سوهاج برئاسة سيد نصار مدير الجهاز، وقرر الحصول على قرض 100 ألف جنيه لشراء بضاعة به وبالفعل حصل على القرض بكل سهولة ودون أى تعقيدات .

مشروع جديد فى سوهاج (1)

الشاب محمد يوسف فواز 36 سنة حاصل على بكالوريوس تجارة عام 2004 عمل كغيره من الشباب فى الشركات وغيرها والتحق بالعمل فى مجال الأدوات المنزلية ، واكتسب منها خبرة كبيرة على مدار سنوات وكان له طموح أن يستقل بذاته فى يوم من الأيام ويفتتح معرضا كبيرا للأدوات المنزلية فى منطقة سيتى وقلفاو ، وبالفعل توجه إلى جهاز تنمية المشروعات لتحقيق هدفه دون تردد وحصل على القرض وبدأ فى التوسع بمشروعه، حيث يعمل 10 ساعات يوميا بمساعدة شقيقه الأصغر ويبيع بضاعته بسعر الجملة.

مشروع جديد فى سوهاج (2)

انتقل "اليوم السابع" الى منطقة سيتى وقلفاو والتقى الشاب محمد يوسف داخل المعرض الخاص به ، حيث قال أنه حقق هدفه من خلال جهاز تنمية المشروعات بمحافظة سوهاج وحصل على القرض بكل سهولة يسر وبدون أى تعقيدات حيث كلن يحلم أن يفتتح معرضا كبيرا للأدوات المنزلية يرضى به طموحه وخاصة بعد عمله سنوات طويلة فى هذا المجال والذى اكتسب منه خبرة كافية وكبيرة جعلته ينافس فى الأسواق.

مشروع جديد فى سوهاج (3)

وأضاف "محمد "، أن شقيقه الأصغر يعمل معه فى المعرض 10 ساعات يوميا ويبيع البضاعة بسعر الجملة ، حيث أن المعرض يشمل جميع الأدوات المنزلية بأسعار مخفضة وبسعر الجملة وسوف يفكر جديا فى الحصول على قرض جديد من جهاز تنمية المشروعات لتطوير وتوسيع نشاطه فى المعرض .

مشروع جديد فى سوهاج (4)

ويختتم "محمد" حديثه بتوجيه نصيحة للشباب والفتيات بعد الانتهاء من دراستهم الجامعية بأن يقبلوا على جهاز تنمية المشروعات بمحافظة سوهاج للحصول على قرض وافتتاح المشروعات الصغيرة، وذلك دون تردد وبعد عمل دراسة جدوى جيدا للمشروع خاصة وأن جهاز تنمية المشروعات يقدم جميع التسهيلات فى الحصول على القرض وتسهيلات فى السداد أيضا.

 

مشروع جديد فى سوهاج (5)
 
مشروع جديد فى سوهاج (6)
 
مشروع جديد فى سوهاج (7)
 
مشروع جديد فى سوهاج (8)
 
مشروع جديد فى سوهاج (9)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة