طرق المنوفية: اعتماد 52 مليون جنيه لرصف طرق بالمحافظة

الأربعاء، 29 يناير 2020 09:00 ص
طرق المنوفية: اعتماد 52 مليون جنيه لرصف طرق بالمحافظة رصف طرق - أرشيفية
المنوفية -محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس على عبد الدايم مدير مديرية الطرق بمحافظة المنوفية،أنه سيتم خلال الفترة القادمة رصف عدد من الطرق الرئيسة بميزانية تقرب إلى 30 مليون جنية ، بالإضافة الخطة الاستثمارية والتى تبلغ 22 مليون جنيه .

وأضاف مدير مديرية الطرق بالمنوفية،فى تصريحات خاصة "لليوم السابع "، أنه تم رصف طرق خلال الفترة الماضية  بمايقرب من 80 مليون جنيه طرق داخلية منها 30 مليون رد الشيئ إلى أصله و50 مليون جنيه موافقات أعضاء مجلس النواب لرصف طرق داخلية.

وأكد أنه جارى رصف جميع الطرق المتعمدة فى موازنة هذا العام،وذلك لسرعة الانتهاء منها ، والعمل رصف الطرق الاخرى حسب الاعتمادة المالية الموزعه بكل مركز ومدينة فى ما يقرب 22 مليون جنيه طبقا للخطة الاستثمارية.

وكان المهندس على عبد الدايم مدير مديرية الطرق بمحافظة المنوفية، قد صرح بإنه جارى طرح خطة رصف عدد من الطرق وفقا للخطة المالية للعام المالى الحالى فى خطة الرصف والتمهيد لطرق المحافظة.

وكانت واصلت مديرية الطرق بالمنوفية، عملها فى تطوير مداخل القرى المختلفة، وذلك فى إطار تمهيد الطرق للمواطنين والقضاء على آى معوقات.

وأكد عبد الدايم فى تصريحات خاصة، أنه تم دعم عدد من القرى بتوفير سيارات من الأسفلت التمهيد الطرق المختلفة، والتى كان من بينها اليوم، قرية شطانوف التابعة لمركز أشمون بمحافظة، والتى تم تزويدها بكمية من الأسفلت للتمهيد للمدخل الرئيسى بالقرية .

وأضاف عبد الدايم أنه جارى العمل على العديد من القرى بمحافظة المنوفية فى إطار الخطة المتكاملة للنهوض بالقرب والمداخل الرئيسية بها .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة