محافظ الشرقية يتفقد أعمال إنشاء المبنى الجديد لنادى ههيا الرياضي

الأربعاء، 29 يناير 2020 11:51 م
محافظ الشرقية يتفقد أعمال إنشاء المبنى الجديد لنادى ههيا الرياضي محافظ الشرقية يزور نادي ههيا الرياضي
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقي الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مساء اليوم الاربعاء، بأعضاء مجلس إدارة نادي ههيا الرياضي برئاسة عاطف السيد رئيس مجلس الإدارة، وذلك بمقر النادي بمدينة ههيا للتعرف على احتياجات النادي وتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للألعاب الرياضية والأنشطة الثقافية التي يقدمها النادي لأعضائه من الشباب والطلائع لتقديم أبطال حقيقيين يرفعون اسم مصر عاليا في المحافل الرياضية على المستوى المحلي والقاري والعالمي .

قام محافظ الشرقية بتفقد أعمال إنشاء المبنى الجديد والذي يضم صالات أنشطة رياضية وفنية وثقافية، مؤكداً على رئيس مركز ومدينة ههيا بسرعة إنهاء إجراءات استخراج التراخيص اللازمة لإقامة المبنى الجديد وإنهاء أعمال إنشاء سور ملعب كرة القدم ليتمكن الشباب من ممارسة نشاطهم الرياضي، وقدم المحافظ كل الدعم لتسهيل الإجراءات المطلوبة واستخراج التراخيص اللازمة.

أكد أن نادي ههيا الرياضي يُعد من الأندية العريقة داخل المحافظة ويضم فرقا رياضية وأبطالاً لألعاب فردية إستطاعت حصد مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية، مشيراً إلى أن النادي يتميز بألعاب  الكاراتيه والكونغوفو وكره اليد والجمباز وقفز مظلات والشطرنج ورفع اثقال والقوي البدنية والكشافة ، ليعلن المحافظ عن تقديم دعم  بقيمة 50 ألف جنيه لدعم الأنشطة الرياضية بالنادي.

حرص المحافظ على حضور تدريبات فريق الشباب والطلائع في لعبتي الكاراتيه وكمال الأجسام، مشيداً بمستوى الأداء الذي قدمه اللاعبون ومتمنياً لهم التوفيق والتميز وحصد البطولات على مستوى الجمهورية وصولاً لتمثيل مصر في البطولات القارية والعالمية.

مشيدا بالمجهودات التي يقدمها مجلس إدارة النادي من خلال تحديد اشتراك رمزي لممارسة الألعاب الرياضية داخل النادي لتشجيع النشء الصغير على ممارسة الألعاب الفردية والجماعية .

قدم أعضاء النادي الشكر و الامتنان لمحافظ الشرقية على زيارته للنادي وتفقده للمبنى الجديد وحضوره تدريبات ألعاب الكاراتيه وكمال الأجسام، مقدمين له درع النادي تقديراً وتكريما له ولدعمه الدائم لنادي ههيا الرياضي لمواصلة حصد البطولات وتحقيق مراكز على مستوى الجمهورية في مختلف الألعاب الرياضية.

كما حرص محافظ الشرقية على تفقد طريق الكورنيش بمدينة ههيا ومتابعة أعمال التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة.

unnamed(1)
 
 
unnamed

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة