أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع سيدة أسفل عجلات القطار بمزلقان بنها فى القليلوبية

الأربعاء، 29 يناير 2020 02:26 م
مصرع سيدة أسفل عجلات القطار بمزلقان بنها فى القليلوبية جثة - أرشيفية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت سيدة مصرعها فى حادث تصادم أحد القطارات بها بمزلقان بنها، وعلى الفور تم نقلها لمستشفى بنها الجامعى، تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارا بالحادث، وبالفحص تبين اصطدام أحد القطارات بسيدة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بنها، وتحرير محضر بالواقعة.

كما شهدت منطقة حى المنشية بمدينة بنها فى القليوبية، حادثا مروعا، لقى على أثره شاب مصرعه تحت عجلات سيارة نقل رقم "ق ط س 3429"، وذلك أثناء سيرها على طريق امتداد كورنيش النيل أسفل كوبرى 15 مايو.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء إيهاب مرزوق مدير مرور القليوبية، بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية، ما أسفر عن مصرع قائد الدراجة البخارية، وتم نقل الجثة لمستشفى بنها الجامعى، وتحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأوضحت التحريات، أن قائد الدراجة البخارية كان يقودها بسرعة عالية، وفوجئ بالسيارة النقل أمامه، ووسط مفترق الطرق عند مدرسة 15 مايو اصطدمت السيارة النقل التى كانت تسير باتجاه حى المنشية للدخول إلى مدينة بنها، بسائق الدرجة النارية، وبسبب السرعة لم يستطيع سائق السيارة النقل تفاديه، مما أودى بحياة قائد الدراجة النارية تحت عجلات السيارة النقل.

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بمحافظة القليوبية، من انتشل جثه من نهر النيل بالقناطر الخيرية، تبين أنها لشاب عمره 32 عاما، وتبين أنه من منطقة الساحل بالقاهرة، ورجحت أجهزة الأمن أنه انزلقت قدماه أثناء وقوفه على شط النيل بالقاهرة، وجرفه التيار حتى مدينه القناطر.

ويذكر أنه قد تلقى المقدم محمد عشماوى رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة طافيه على مياه النيل بمنطقة أبو الغيط دائرة مركز القناطر، وانتقل العميدان إبراهيم الطويل مأمور المركز وياسر منصور مدير المسطحات بالقناطر، والرائد عبد الرحمن عبد الحكيم نائب المأمور وقوات الإنقاذ، وتم انتشال الجثة، وتبين أنها لشاب عمره 32 عاما يرتدى ملابسه كاملة، وبمناظرة الجثة تبين أنه لا توجد به أى إصابات ظاهرية، ويرتدى جهاز إعاقة فى أحد ساقيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

غيث

انا لله و انا اليه راجعون

:)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة