أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يعلن إبرام عقود لحسين فيصل وأحمد عيد لـمدة 4 سنوات

الجمعة، 03 يناير 2020 03:57 م
الزمالك يعلن إبرام عقود لحسين فيصل وأحمد عيد لـمدة 4 سنوات امير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالزمالك
كتبت لبنى عبد الله و عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرم أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك عقودا لحسين فيصل مواليد 99 وأحمد عيد مواليد 2001 لاعبى فريق الناشئين لمدة 4 سنوات.

وأكد مرتضى منصور أن مجلس إدارة النادى يولى اهتماما كبيرا بقطاع الناشئين ويوفر له الدعم الكامل باعتبار أنهم مستقبل النادى.. مشيدا بمستوى أحمد عيد الظهير الأيمن أمس فى مباراة أسوان بالدورى الممتاز.

وشارك عيد أمس بالتشكيل الأساسي للفريق في مواجهة أسوان وقدم أداء مميزا نال إشادة الجهاز الفني.

ويبدأ الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، اليوم الجمعة، استعداداته لمواجهة طنطا الأحد المقبل فى الجولة الثانية عشرة للدورى الممتاز، كان الزمالك قد فاز على أسوان بهدفين دون رد مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولى فى الجولة الحادية عشرة للدورى الممتاز أحرزهما مصطفى محمد وأحمد سيد زيزو، رافعا رصيده إلى 18 نقطة بالبطولة، ورفض كارتيرون منح اللاعبين راحة نظراً لضيق الوقت.

ووافق كارتيرون على منح التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق إجازة لمدة يومين للسفر إلى تونس للاطمئنان على أسرته، على أن يعود بعد لقاء طنطا، خاصة أنه لن يشارك فى اللقاء لحصوله على الإنذار الثالث.

كما وافق أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، على سفر اللاعب، وحصل أيضا طارق حامد على راحه لمدة يومين بإذن من الجهاز الفنى لغيابه عن مباراة طنطا للإيقاف .

وحقق فريق الزمالك الفوز على نظيره أسوان بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع الحادى عشرة من مسابقة الدورى الممتاز، وأحرز مصطفى محمد هدف الزمالك، فى الدقيقة 43، بعدما تلقى كرة طولية من طارق حامد، ليضع الكرة من فوق مسعد عوض، المتقدم خارج مرماه، وفى الدقيقة 63 أضاف أحمد سيد زيزو، الهدف الثانى للفريق الأبيض.

وكان محمود علاء أهدر ضربة جزاء، لصالح الزمالك، احتسبها طارق سامى حكم المباراة، بعد قيام مدافع أسوان بعرقلة أوباما.

 

ولعب الفريق الأبيض بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 52، بعد تعرض طارق حامد للطرد، نتيجة حصوله على الإنذار الثانى بسبب تدخله العنيف ضد مدافع أسوان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة