أكرم القصاص - علا الشافعي

جميع أهداف مباريات الخميس.. ثنائية ليفربول ومفاجأة حرس الحدود

الجمعة، 03 يناير 2020 10:00 ص
جميع أهداف مباريات الخميس.. ثنائية ليفربول ومفاجأة حرس الحدود ليفربول ضد شيفيلد يونايتد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شهد أمس الخميس العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها مباريات الدوري الانجليزي وفوز ليفربول على شيفيلد يونايتد 2-0 ، كما حقق حرس الحدود مفاجأة بفوزه على بيراميدز في الدوري المصري.

 

الدوري المصري
 

حرس الحدود  X  بيراميدز
 

فاز فريق حرس الحدود على نظيره بيراميدز بهدف دون رد  ، فى المباراة التى جمعت الفريقين باستاد المكس بالاسكندرية فى إطار الجولة الحادية عشر من مسابقة الدورى ، أحرز الهدف أحمد شرويدة فى الدقيقة الثانية من احداث اللقاء ، ليخسر بيراميدز فى اول ظهور محلى للكرواتى أنتى تشاتشيتش، المدير الفنى الجديد لفريق نادي بيراميدز، والذى تولى المهمة خلفا للفرنسى سباستيان ديسابر .

 

الزمالك X أسوان حقق الزمالك 3 مكاسب من فوز الفريق الكروي الأول علي نظيره اسوان بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد القاهرة مساء الخميس ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدوري ، بينما يواجه أزمة فى المباراة المقبلة أمام طنطا لغياب ثنائى الإرتكاز طارق حامد و فرجاني ساسي بسبب الإيقاف.

الدوري الإنجليزي ليفربول X شيفيلد يونايتد خطف نادى ليفربول فوزا غاليا أمام شيفيلد يونايتد بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أنفيلد"، في ختام منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج". يتصدر ليفربول جدول ترتيب المسابقة برصيد 58 نقطة بفارق 14 نقطة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثانى ويملك مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد، بينما يتجمد رصيد شيفيلد يونايتد عن النقطة 29 محتلا المركز الثامن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة