أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة المنتصر بالله تكشف تحسن حالته الصحية وتطالب فنانين بالسؤال عليه.. فيديو

الجمعة، 03 يناير 2020 12:31 ص
زوجة المنتصر بالله تكشف تحسن حالته الصحية وتطالب فنانين بالسؤال عليه.. فيديو المنتصر بالله
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت عزيزة كساب، زوجة الفنان المنتصر بالله، أن حالته الصحية تحسنت عند قبل، كما أنه يشعر بالسعادة مع أحفاده، موضحة أن كلا من الفنان أشرف زكى وروجينا وأكرم السعدنى ورجاء الجداوى ونادية لطفى على تواصل معه دائمًا للاطمئنان على حالته الصحية، كما أنه يقدر ظروف الكثير للانشغال عنه، وطالبت بعض الفنانين بالتواصل معه.

وقالت عزيزة كساب زوجة الفنان المنتصر بالله، فى مداخلة لبرنامج كل يوم مع الإعلامية بسمة وهبة: "الحمد الله أستاذ منتصر بالله بخير.. وبصراحة بقى أحسن من الأول بكثير جدًا.. وهو مش مضايق من حاجة هو يقدر ظروف كل إنسان.. لإن كل إنسان مافيش بيت مافيهوش مشاكل.. هو مش مضايق ومبسوط بأحفاده".

وأضافت، أن أكثر الفنانين المتواصلين مع الفنان المنتصر بالله الفنان أكرم السعدنى ورجاء الجداوى ونادية لطفى، والتى قامت بالاتصال به أمس، وهناك بعض الأصدقاء مازالوا يصنون العشرة، وأوضحت أن الفنان أشرف زكى والفنانة روجينا يتواصلون معهم أحياناً رغم مشغوليتهم الكثيرة، وقام بتكريمه مرة قبل ذلك فى مسرح فيصل ندا.

وطالبت بعض من أصدقاء المقربين الاتصال به، قائلة: "الفنان أحمد بدير وأحمد آدم وصلاح عبد الله.. الناس ده أنا بطلبهم ليه بسبب أنه يسمع صوتهم لأنه يبقى مبسوط بيهم".

يذكر أن عزيزة كساب زوجة الفنان المنتصر بالله، كانت قدر صرحت من قبل أنها حزينة بسبب مرض زوجها وعدم تواصل بعض الفنانين به خلال مرضه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة