أكرم القصاص - علا الشافعي

قيد كهرباء.. أزمة "البطاقة الحائرة" بين الأهلي والجبلاية.. القلعة الحمراء تؤكد وصولها .. استياء من ازدواجية المعايير واستشهاد بقيد السعيد مع بيراميدز فى ساعات.. وتوقعات بحسم التسجيل خلال ساعات

الجمعة، 03 يناير 2020 05:44 م
قيد كهرباء.. أزمة "البطاقة الحائرة" بين الأهلي والجبلاية.. القلعة الحمراء تؤكد وصولها .. استياء من ازدواجية المعايير واستشهاد بقيد السعيد مع بيراميدز فى ساعات.. وتوقعات بحسم التسجيل خلال ساعات كهربا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت الأجواء خلال الساعات القليلة الماضية بسبب بطاقة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الاهلي الجديد ففي الوقت الذى علم فيه مسئولو القلعة الحمراء بأن بطاقة اللاعب تم وضعها على "سيستم" القيد باتحاد الكرة مازال مسئولو الاتحاد يؤكدون أن البطاقة لم تصل الأمر الذى يُمهّد لأزمة كبرى بين الطرفين خلال الساعات المقبلة .

الاهلي يكشف مصير بطاقة كهربا

الأزمة بدأت بعدما كشفت مصار مُطلعة لـ"اليوم السابع" أن بطاقة محمود عبد المنعم كهربا وصلت اليوم، الجمعة، عبر السيستم الخاص بقيد اللاعبين تمهيداً لقيد اللاعب فى قائمة الأهلى المحلية، وذلك بعد المحادثات التى تمت خلال الساعات الماضية بين اللاعب ونادى أفيس البرتغالى الذى كان يلعب له كهربا قبل التوقيع للأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية مقابل أربعة مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير الجارى.

وقال المصدر، إن بطاقة كهربا تم وضعها على السيستم منذ ساعات وإبلاغ الأهلى بهذا الأمر، خاصة أن هناك محادثات واتصالات مكثفة تمت خلال الساعات الماضية بين أفيس البرتغالى والأهلى واتحاد الكرة المصرى لإنهاء أزمة البطاقة، وهو ما حدث منذ فليل.

​أوراق الاهلي في المنطقة والاتحاد

وأوضح مصدر أن الأهلى قدّم جميع أوراق قيد اللاعب فى منطقة القاهرة وكذلك اتحاد الكرة تمهيداً لقيد اللاعب محلياً، وهو ما سيحدث غداً بنسبة كبيرة، باعتبار أن اتحاد الكرة فى عطلة رسمية اليوم، وأن الأهلى لديه الوقت لقيد اللاعب غداً ثم المشاركة فى مباراة إف سى مصر يوم الأحد المقبل بالدورى إذا قرر فايلر المدير الفنى للأهلى ضمّه لقائمة الفريق.

بطاقة كهربا أشعلت الأوضاع في الشارع الكروي خاصة وأن هناك قطاع كبير من الأهلاوية يرى أن إتحاد الكرة لا يرغب في التعاون مع القلعة الحمراء في هذا الأمرخاصة بعد التصريحات التي أدلي بها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي مؤخراً والتي أكد فيها أن هناك أحد الأندية المصرية دخلت على السيستم الخاص بقيد اللاعبين في اتحاد الكرة من أجل تعطيل قيد كهربا للأهلي وهي التصريحات التي فجرت الأوضاع في الشارع الكروي المصري حيث ذهب البعض إلى أن هناك أطراف في اتحاد الكرة تعمل ضد القلعة الحمراء.

مقارنة بين كهربا وعبد الله السعيد

ويرى بعض أنصار الاهلي أن اتحاد الكرة يتعمّد تأخير قيد كهربا لأسباب شخصية وشدد هؤلاء على أن الاتحاد سبق وقام بقيد عبد الله السعيد يوم 4 يناير الماضي وكان يوم "الجمعة" حتى يشارك مع ناديه الحالي بيراميدز في مباراة الاهلي التى أقيمت في نفس اليوم وشارك اللاعب وسجل هدفاً في اللقاء الذى خسره الأحمر بهدفين لهدف ، وشدد أصحاب هذا الرأي على أن اتحاد الكرة كان عليه قيد كهربا اليوم بدلاً من الإنتظار للغد إسوة بما حدث مع عبد الله السعيد في يناير 2019.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة