أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد صيام: والدى رفض عمل شقيقتى بالفن وكان نفسى أطلع ضابط.. فيديو

الخميس، 30 يناير 2020 10:16 م
أحمد صيام: والدى رفض عمل شقيقتى بالفن وكان نفسى أطلع ضابط.. فيديو أحمد صيام
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان أحمد صيام، إنه نشأ في عائلة فنية، إن والده كان يعمل ملقن في المسرح، وعمه كان من أهم المنتجين في مصر، وكذلك ابن عمه، مضيفاً أنه كان يريد أن يكون ظابط ولكن أصبح ممثلا،وأضاف صيام خلال لقائه مع الإعلامي أحمد مجدي في برنامج "فنجان قهوة" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن أشقائه كان بينهم مواهب في التمثيل، حيث إن شقيقه الأصغر كان يتمنى أن يكون ممثلا، لأنه موهوب في الفن، ولكنه أصبح ظابطا، مشيراً إلى أن شقيقته الصغرى كانت تريد أن تمتهن الفن منذ أن كانت طفلة ولكن والده رفض لاعتراض الفن مع عاداتهم وتقاليدهم.

وأوضح أحمد صيام، أنه يجب على الإنسان اختيار مهنته بعدما ينضج حتى لا يندم على اختياره في المستقبل، موضحاً أنه لم يخطط أن يكون الفن هو مصدر دخله الأساسى فكان الأمر يغلب عليه طابع الهواية فى البداية ولم يفكر يوما أن يصبح شخص غني من مهنة التمثيل.

وذكر صيام، أنه بعد العمل في مجال الفن استمر في الحفاظ على وظيفته محاسب في شركة مقاولات حتى اكتشف أنه لن يستطيع أن يوفق بين الفن ووظيفة المحاسبة، وأنه لا ينظر للأموال التى يتحصل عليها من أعماله الفنية بغرض أنه يريد الاستمرارية، موضحا أنه لا يعرف لماذا يحب التمثيل، وأنه في حال اكتشاف سر حبه لتلك المهنة سيعلن الاعتزال.

وأشار الفنان أحمد صيام، إلى أن من أهم أعماله الفنية التي لاقت نجاحا كبيرا، "مسرحية جحا باع حماره" وعرضت لمدة 10 أيام، مضيفاً أن جلال الشرقاوى نصحه فى عامة الأخير بالجامعة بالتقديم فى معهد الفنون المسرحية، بعدما لاحظ تميزه وموهبته الفنية.

وتابع صيام أن جلال الشرقاوي قام بدفع رسوم التقديم له، لتشجيعه على الالتحاق بالمعهد، مشيرا إلى أن دفعته كانت 800 طالب من خريجي الجامعات باستثناء واحد فقط كان حاصل على الثانوية العامة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة