أمى لقد نفدت حفاضاتى.. رسالة حضانة أمريكية لأم على بطن طفلها.. صور

الخميس، 30 يناير 2020 11:14 ص
أمى لقد نفدت حفاضاتى.. رسالة حضانة أمريكية لأم على بطن طفلها.. صور حضانة تكتب على بطن طفل
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسيلة تنبيه وحشية لا يمكن أن يتخيلها رب أسرة من حضانة أو مدرسة أبنائه، حيث ارتكبت إحدى الحضانات فى الولايات المتحدة تصرفًا أثار غضب أم لأحد الأطفال، بعد رؤيتها لرسالة تنبيه من حضانة طفلها تفيد بنفاد حفاضاته، وفوجئت الأم بوجود عبارات مكتوبه على بطن طفلها بقلم حبر بأحرف كبيرة "أمى لقد نفدت حفاضاتى، يرجى قراءة التقرير الذى أرسلته الحضانة".

1
 

ووفق صحيفة "ميرور" البريطانية فإن والدة الطفل تدعى هيذر وهى أم لطفلين، اصطحبت طفلها "مايلو"، بعد يوم طويل وشاق من العمل، من الحضانة للمنزل وفى أثناء تغيير الحفاضة له اكتشفت وجود عبارة مكتوبة بقلم حبر أخضر من الحضانة لإخبارها أن الحفاظات الخاصة بطفلها قد نفدت وعليها إحضار المزيد.

سارعت الأم بكتابة منشور بهذا التصرف الوحشى على صفحتها فى موقع "فيس بوك" حول تصرف العاملين بالحضانة التى تترك فيها طفلها الصغير كل يوم، ما يفتح الباب لتخمين ارتكابهم أفعال أشد قسوة تجاه الأطفال، حيث صدمت الأم من وجود تلك العبارة على جسد طفلها الصغير.

2
 

وأوضحت الأم هيذر أن الحضانة معتادة على وضع الملاحظات الخاصة بالأطفال فى صناديق الغذاء لإخبار أولياء الأمور عما حدث مع أطفالهم خلال اليوم، ولتدوين الطلبات التى يريدونها من حفاظات ومناديل معطرة وغيرهما، إلا أن هذا التصرف غريب من نوعه ويحتاج إلى معرفة السبب، وتوقعت الأم أنها نسيت أن تنظر فى ورقة الملاحظات اليومية فى اليوم السابق، فقام العاملون بالمكان بكتابة الملاحظة بالقلم الجاف على جسد الطفل.

ونقلت وسائل إعلام محلية تصريحات الأم عن الواقعة قائلة: "هذا التصرف غير مبرر تجاه طفلها خاصة أنها رأت العديد من المدرسين والعاملين بالمكان فى هذا اليوم"، وتساءلت: "لماذا لم يقم أحد ببساطة بإخبارى أن الطفل يحتاج منها أن تحضر المزيد من الحفاظات للمكان؟".

واختتمت بأن كتابة الملاحظة على الحفاضة ذاتها أمر مطلوب، وحال التجاهل أو النسيان لا يكون على جسد الطفل وإصرارهم على إيصال الملحوظة بهذا الشكل غير لائق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة