أكرم القصاص - علا الشافعي

إجراءات أمنية مشددة فى ملعب الجوهرة الزرقاء قبل قمة الهلال والأهلى

الخميس، 30 يناير 2020 11:58 ص
إجراءات أمنية مشددة فى ملعب الجوهرة الزرقاء قبل قمة الهلال والأهلى جانب من مباراة الأهلى والهلال فى القاهرة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن اللجنة المحلية المنظمة لمباراة الهلال السودانى ضد الأهلى بعد غد، السبت، على ملعب "الجوهرة الزرقاء"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، انتهت من وضع ضوابط مشددة على دخول الجماهير الراغبة فى حضور اللقاء.

ووفقاً لما نشره موقع "باج نيوز"، فإن اللجنة المنظمة لمباراة الهلال والأهلى استقرت على تفتيش الجماهير "ذاتياً" من أجل تأمين اللقاء، فيما استقرت على فتح أبواب الملعب  لاستقبال الجماهير بداية من الواحدة ظهراً بتوقيت الخرطوم والقاهرة، فيما جاءت أسعار التذاكر كالتالى، (20 – 40 – 60 – 80 – 300) جنيه سوداني.

ويتصدر الأهلى المجموعة الثانية فى البطولة برصيد عشر نقاط، ويأتى خلفه النجم الساحلى التونسى والهلال السودانى بتسع نقاط ويتذيل بلاتينيوم الزيمبابوى جدول الترتيب بنقطة واحدة.

ويكفى الأهلى الحصول على نقطة التعادل فى مباراة الهلال السودانى من أجل التأهل للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

ونشر الحساب الرسمى لنادى الهلال السوداني عددا من آراء جماهير النادى الأزرق لمباراة الفريق أمام الأهلى المصيرية مساء السبت المقبل، فى الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

وطالب عدد كبير من الجماهير خلال الفيديو من المشجعين الذين سيحضرون المباراة ىضرورة الالتزام وعدم الخروج عن النص لأنها فى النهاية مجرد مباراة كرة قدم.

وكان الهلال قد أصدر بيانا اليوم بغلق تدريبات الفريق وإبعاد اللاعبين عن وسائل الإعلام قبل المباراة المصيرية.

وقال الهلال عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، "أصدر مجلس إدارة نادى الهلال قرارا يقضى بإغلاق تدريبات الفريق الأول اعتبارا من مران اليوم الأربعاء أمام وسائل الإعلام والجماهير وقدامى اللاعبين والأقطاب، لمزيد من التركيز والجاهزية قبل مواجهة الأهلى المصرى مساء السبت المقبل فى ختام مباريات مرحلة المجموعات".

وأضاف البيان، "يأتى ذلك بطلب رسمى من الجهاز الفني وبان المجلس أن كل الأطراف المذكورة تعلم أن القرار يصب فى مصلحة الفريق واللاعبين ويستهدف المباراة المرتقبة والتى تتعلق بها آمال الهلال والسودان فى مواصلة المشوار".

وتابع، "كما شمل القرار إغلاق أبواب النادى وإغلاق المعسكر التحضيرى، ليتفرغ الجهاز الفنى للقيام بعمله فى هدوء مع اللاعبين وإبعادهم من أى ضغوطات قد تؤثر على الأداء فى معركة السبت".

ويتصدر الأهلى ترتيب المجموعة الثانية فى دورى ابطال افريقيا قبل مواجهة الهلال فى أم درمان السبت المقبل ويتساوى بطل السودان مع النجم الساحلى فى رصيد 9 نقاط وسيستضيف الفريق التونسى نظيره بلاتنيوم فى نفس التوقيت بختام مباريات المجموعة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة