أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يستبعد رمضان والشيخ وصالح ووحيد من مواجهة الهلال السودانى

الخميس، 30 يناير 2020 02:32 م
الأهلي يستبعد رمضان والشيخ وصالح ووحيد من مواجهة الهلال السودانى رمضان صبحي
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى ، استبعاد أحمد الشيخ من رحلة الفريق الأحمر المسافرة إلى السودان استعدادا لمواجهة الهلال فى ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وشهدت قائمة الأهلى استبعاد رمضان صبحى من رحلة السودان لعدم الجاهزية بعد عودته من إصابة قوية أبعدته شهرا ونصف عن صفوف الفريق الأحمر، بينما يغيب الشيخ بعد تعرضه للإصابة فى مران اليوم.

كما شهدت القائمة استبعاد محمود وحيد وصالح جمعة لأسباب فنية وحمدى فتحى وسعد سمير للإصابة، وضمت قائمة الأهلى كلاً من: شريف إكرامى، حسام عاشور، أحمد فتحى، رامى ربيعة، أيمن أشرف، محمد الشناوى، عمرو السولية، على معلول، حسين الشحات، كهربا، جونيور أجايى، وليد سليمان، محمد مجدى قفشة، ياسر إبراهيم، محمد هانى، مروان محسن، على لطفى، أليو ديانج، محمود متولى، أليو بادجى، وجيرالدو.

يذكر أن الأهلى يتصدر قمة مجموعته الثانية برصيد عشر نقاط، وخلفه النجم الساحلى والهلال السودانى بتسع نقاط، ثم بلاتينيوم الزيمبابوى بنقطة واحدة.

وتشهد رحلة الأهلى إلى السودان ترتيبات على أعلى مستوى من أجل خروج المباراة بشكل جيد، حيث أجرى أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اتصالات مكثفة مع الخطيب والسفير حسام عيسى لتوفير التأمين الكامل للبعثة فى السودان، وأكد السفير إيجابية اجتماعاته مع المسئولين فى وزارة الداخلية السودانية وتعهدهم بتوفير كل التأمين الذى يضمن سلامة الأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة