أكرم القصاص - علا الشافعي

التحريات: قتيل السلام يعمل سمسار وتخلصت زوجته منه بعد وضع سم بالشاى

الخميس، 30 يناير 2020 02:25 م
التحريات: قتيل السلام يعمل سمسار وتخلصت زوجته منه بعد وضع سم بالشاى جثة - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجردت ربة منزل من مشاعرها الإنسانية، وتحالفت مع عشقيها لقتل زوجها، ودست له السم فى كوب الشاى، الذى استعان بصديق له واختمرت لديهم خطة للتخلص منه، بعد دفع الزوجة لوضع مادة مخدرة لزوجها، أدت إلى وفاته فى الحال".

 

وكشفت تحريات رجال المباحث بالقاهرة، فى واقعة مقتل سمسار السلام على يد زوجته وعشيقها، أنها تركت منزل زوجها منذ عام، وأقامت برفقة العشيق شهرا وتخلصوا من الجثة ببلوكات الصعايدة، ودلت التحريات أن المجنى عليه يعمل سمسار عقارات يكبرها بـ 16سنة ومنذ سنتين ارتبطت بعلاقة عاطفية بجزار عمره 28 سنة .

 

وأضافت تحريات المباحث، أنه منذ عام بدأت الخلافات بين المجنى عليه وزوجته، فتركت المنزل وأقامت بصحبة عشيقها لمدة شهر، وعادت مرة أخرى لزوجها، واتفقت المتهمة مع عشيقها على قتله فقامت بوضع منوم فى الشاي، ثم سهلت دخول عشيقها للشقة واجهز على زوجها خنقا.

 

وأشارت تحريات المباحث، أن المتهمة استعان بصديقه، وحمل الجثة فى تروسيكل وتخلص منها ببلوكات الصعايدة، ودخل المتهمين على الضحية أثناء نومه، وكتما أنفاسه بـ"المخدة" ثم ضرباه بـ"عصا" على رأسه، ووضعاه داخل "توك توك" بعدما استعانا بشاب ثالث، ودلت التحريات أن طفلة 7 سنوات "ابنة الضحية"، هى من اعترفت بالجريمة، بعد مشاهدتها لأحداث الواقعة، وضرب الزوجة لوالدها بعصا خشبية تسببت فى فقدان الوعى.

 

تلقى قسم شرطة أول السلام، يفيد العثور على جثة شاب متوفى، داخل شقته بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث برئاسة اللواء نبيل سليم مدير المباحث الى المكان، وعثر على جثة المتوفى وبها آثار ضرب وخنق وبتكثيف التحريات أكدت أن الزوجة وراء ارتكاب الواقعة، وأنها اتفقت مع زوجها على قتله، وقام العشيق باستئجار شاب لتنفيذ الجريمة والتخلص من الجثة فى مقابل مبالغ مالية، وتم ضبط المتهمين الثلاثة، الزوجة والعشيق وشاب آخر، وتم آتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة