المقاصة يهزم ايرو سبورت بثلاثية "أفريقية" وديا

الخميس، 30 يناير 2020 05:34 م
المقاصة يهزم ايرو سبورت بثلاثية "أفريقية" وديا مباراة المقاصة وايرو سبورت
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الكرة بنادي مصر المقاصة الفوز على فريق ايرو سبورت بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم باستاد الدفاع الجوي، ضمن استعدادات الفريق للقاء سموحة القادم بالدوري، سجل أهداف المقاصة  الثلاثة ، كل من خالد أوتشو، أودو موسيس وباولن فوافي.

وبدأ فريق المقاصة اللقاء بتشكيل مكون من: الحارس محمد كوكو وأحمد ياسين وأحمد مودي وعصام صبحي ومحمد دسوقي وأحمد مرشوح وخالد أوتشو وعبد الله مجدي ومحمد إبراهيم وأودو موسيس وباولن فوافي.

وفي شوط المباراة الثاني دفع جمال عمر المدير الفني للمقاصة بعدد من التبديلات، وذلك في إطار رغبة الجهاز الفني للاطمئنان على جاهزية كافة عناصر الفريق قبل المواجهة المنتظرة أمام سموحة والمقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء يوم الاثنين المقبل باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 16 للدوري.

وعن أزمة المدير الفني للفريق ، فان إدارة النادي لم تستقر حتي اللحظة الحالية علي تعيين مدير فني جديد رغم الدخول في مفاوضات جدية مع النيجيري ايمانويل امونيكي اسطورة الزمالك السابق ، الا ان إدارة نادى المقاصة لا تزال فى حيرة بين تعيين مدير فنى أجنبى أو مدير فنى وطنى، حيث توجد أصوات داخل الإدارة تنادى بالتعاقد مع مدير فنى مصرى يكون على دراية باللاعبين ومستوياتهم لإنقاذ الفريق من محنته حيث يحتل فريق مصر للمقاصة المركز الـ 15 بالدورى برصيد 12 نقطة، جمعها من 15 مباراة حيث حقق الفريق الفوز فى مباراتين والتعادل فى 6 مباريات والهزيمة فى 7 مباريات.

 

وغادر أمونيكى القاهرة ويعود إلى بلاده على أن يعود يوم الجمعة المقبل للإعلان عن تولية القيادة الفنية بشكل رسمى والظهور فى مؤتمر صحفى السبت المقبل لإعلان تعيين أمونيكى مديرا فنيا لمدة موسم ونصف الموسم.

لاعبي المقاصة
لاعبي المقاصة

 

مباراة المقاصة الودية
مباراة المقاصة الودية

 

مباراة المقاصة وايرو سبورت
مباراة المقاصة وايرو سبورت

 

ودية المقاصة
ودية المقاصة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة