تجديد حبس خفير لشروعه فى قتل ابن عمه بفأس بقليوب

الخميس، 30 يناير 2020 11:38 ص
تجديد حبس خفير لشروعه فى قتل ابن عمه بفأس بقليوب حبس - ارشيفية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضي المعارضات بمحكمة قليوب الجزئية، حبس خفير خصوصى، 15 يوما على ذمة التحقيقات لشروعه فى قتل نجل عمه بفأس مما إصابة بكسر بالجمجمة للخلاف على رأى أرض زراعية.

وكان قد تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطاراً بودر بلاغا لمركز شرطة قليوب بحدوث مشاجرة ومصاب بقرية كوم أشفين دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول إ.ف 35 عاما مزارع مصاب كسر بالجمجمة وجرح قطعي بالرأس، وجرى نقله لمستشفى قليوب العام.

وطرف ثان نجل عمه م ع  38 عاما خفير خصوصى، وذلك لحدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات على رى أرضهما الزراعية، حيث تطورت المشاجرة وقام على أثرها الثانى بالتعدى على الأول بعصا خشبيه خاصه بفأس محدثاً إصابته المشار إليها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط الثاني وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة في الواقعة، وجرى التنسيق مع فرع الأمن العام بالقليوبية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1260 جنح مركز قليوب لسنة 2020م.

وفي سياق آخر، أحالت نيابة شبين القناطر واقعة قيام ربه منزل بمساعدة نجلة خالتها بقتل زوجها مع سبق الأصرار والترصد والقاء جثتة بجوار مسكنة بمنطقة الطبالين بمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية الي محكمة الجنايات للدائرة العاشرة برئاسة المستشار عزت حافظ.

ومن جانبه أكد المستشار أحمد االبرنس محامى المجنى علية لـ"اليوم السابع"، أن تلك قضية قتل عمد مع سبق الاصرار والترصد بعد ما تجردا المتهمين من معالم الإنسانية والرحمة، موضحا انة خلال الأيام القادمة ستقوم المتهمة بالمثول أمام محكمة جنايات بنها لتقضى العدالة منها حق المجنى عليه.

بداية الواقعة بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن للقليوبية، اخطارا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، من عمليات النجدة بوجود جثة شخص ملقاه على جانب الطريق بمنطقة الطبالين، بندر شبين، دائرة مركز شبين القناطر .

على الفور أخطر اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية والعميد حازم عزت رئيس المباحث الجنائية.

بالانتقال والفحص بمعرفه المقدم ايمن سليمان رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، تبين أن الجثة للمدعو "محمد.   س . ع   " 30 سنة، نجار ومقيم الطبالين، بندر شبين، دائرة المركز، مسجاه على جانب الطريق بالقرب من المنزل ملكه محل سكنه، مصاب بعدد من الطعنات بالبطن والصدر تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى شبين القناطر، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة