كامل الوزير للأب منقذ ابنته بالإسماعيلية: قمت بعمل بطولي لكنك أخطأت.. فيديو

الخميس، 30 يناير 2020 12:18 ص
كامل الوزير للأب منقذ ابنته بالإسماعيلية: قمت بعمل بطولي لكنك أخطأت.. فيديو مداخلة كامل الوزير مع برنامج على مسئوليتي
كتب- أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس كامل الوزير، وزير النقل، أن عملية تطوير محطات السكك الحديدية مستمرة، مشيرا إلى أنه تم تطوير 700 مزلقان بنسبة تتخطى 50%. ووجه الوزير خلال مداخلة هاتفية  مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد رسالة إلى الأب الذى أنقذ ابنته من تحت عجلات القطار في الإسماعيلية قائلا: "أنت قمت بعمل بطولي بإنقاذ ابنتك، لكن أنت مخطئ من البداية".
 
 
 
وتابع الوزير قائلا: "الأب لم يعبر من النفق المخصص للعبور إلى الرصيف الآخر، وحاول العبور من بين عربات القطار، لكن ابنته سقطت"، نافيا ما تردد حول تغريم الهيئة للأب كونه خالف التعليمات، مناشدا المواطنين بالالتزام بتعليمات السكك الحديدية، حفاظا على حياتهم.
 
 
 

وكان اليوم السابع قد حصل على تفاصيل الواقعة التى حدثت فى محطة الإسماعيلية، والتى أظهرت شجاعة الأب فى انقاذ ابنته من الدهس تحت عجلات القطار أثناء استغلالهم توقف القطار للعبور من أسفله.

 

وسقطت الطفلة بجانب السكة خلال سيرها معه، ليقوم بإلقاء نفسه مباشرة فوقها لينقذها على بعد مسافة لا تتخطى المليميترات عن عجلات القضبان، وتمكنا من الخروج بسلام بعد مرور القطار، وهو المقطع الذى التقطه أحد الركاب فى محطة الإسماعيلية.

 

وسرد أحد الركاب الذين حضروا الواقعة، بأن الأب لم يتردد للحظة في انقاذ ابنته بعد أن انزلقت أسفل القضبان الحديدية فى مواجهة القطار، وقفز ليحميها دون تردد ولو للحظة، وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو الذى أظهر شجاعة الأب والذى وثق أحد الركاب عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة